-->

صفات تحبها الفتاة في الشاب

صفات تحبها الفتاة في الشاب
    صفات تحبها الفتاة في الشاب

         
    السلام عليكم أتمنى أن تكونوا بخير وفي تمام الصحة، سنتحدث عن 
    صفات تحبها الفتاة في الشاب على موقعنا الحب والعلاقات وسنتطرق إن شاء الله لموضوع جد مهم يتعلق بصفات في الشاب وتحبها الفتاة، هذا الموضوع يبحث عنه الكثير من الشباب لكن لا تقلق عزيزي القارء أنت في المكان المناسب.
          كما هو معروف أننا في حياتنا اليومية نحتاج الجنس الآخر، ندرس، نتعلم، نعمل، نرتدي أفضل الملابس، نسعى جاهدين لننال إعجاب الطرف الآخر، لذا إن كنت تريد أن ترتبط بفتاة أو تريد أن تقيم علاقة زواج معها فقط حافظ على هذه الصفات وستحبك الفتاة للأبد :

    1- الابتسامة 

         أول شيء يجذب الفتاة، ليس الفتاة فقط وإنما جميع الناس هي الابتسامة، الفتاة ترغب في إقامة علاقة مع شخص يبتسم لأن الابتسامة هي الطريق إلى القلوب عن طريقها تستطيع جذب الفتاة وجعلها تتقبلك كيف ما كان شكلك، الشخص الذي توجد على وجهه الابتسامة يدخل إلى القلب بدون سابق إنذار لذا احرص على الاحتفاظ بالابتسامة على خديك في تعاملك مع الفتاة سواء أكانت صديقة، حبيبة أو زميلة في المدرسة .

    2- الفكاهة

         البنت بطبيعتها تحب الشاب الفكاهي الذي دائما ما يضحك وتظهر في وجهه البهجة والابتسامة لأن جعل الفتاة تضحك من بين أفضل الطرق لكسب قلبها، فذلك يقوي العلاقة التي تربطك بها، ويجعلها تبتسم وتقضي وقت ممتع معك وتعجب بشخصيتك وطريقة تعاملك .

    3- المجاملة

         الفتيات جميعهن يملن إلى الشاب الذي يجاملهم، فالفتاة تحب أن تسمع من الشاب عبارات مثل .. فستانك رائع .. ستايلك جذاب .. تعجبني طريقة تفكيرك ...الخ.


    ومن الملاحظ أن الفتيات يجاملن بعضهم كثيرا في اللقاءات والحفلات، لذا وجب عليك عزيزي الشاب أن تجاملها بعض المرات عندما تسمح لك الفرصة لكن لا تكثر، كما يقول المثل : الشيء إذا زاد عن حده إنقلب إلى ضده .

    4- الاهتمام بالأشياء التي تعجب الفتاة 


         اهتم ببعض الأشياء التي تهتم بها الفتاة مثلا إن كانت تحب نوع من الكتب أو الروايات أظهر أنت أيضا اهتمامك بهذه الأشياء وشاركها في حديثها حولها فهذا يؤدي بك إلى الاقتراب منها أكثر فأكثر . الفتاة إذا وجدتك تحب نفس الأشياء التي تحبها وتشاركها الحديث حول هذه الأشياء فستتمناك أن تصبح فارس أحلامها وزوجها المستقبلي .

    5- التشجيع

         التشجيع من أولويات الأشخاص جميعهم وخصوصا الفتيات، فإذا كنت تنوي التقرب من الفتاة فلعب لها على وثر الهوايات والأهداف وشجعها ، فعلى سبيل المثال كانت تحب التصميم وأنت قمت بتشجيعها عليه فلن تنسى معروفك أبدا وستتذكرك في كل وقت تتذكر فيه هدفها لأن هدفنا يظل معنا في جميع الأوقات .
        أعطيك مثال آخر عزيزي القارء :
    في قرابة وقت النوم اتصل بالفتاة سواء كانت صديقتك أو حبيبتك وقل لها : صراحة أنا أحب طريقة تفكيرك وأحب الطموح الذي تطمحين إليه وأنا متيقن أنك ستحققين هدفك . قل لها هذا الكلام وراقب ماذا سيحصل هنا ستظل تفكر فيك وستصبح مركز تفكيرها ولن تنام في تلك الليلة وحتى لو نامت ستتذكرك حين استيقاظها من النوم لأن العقل البشري يتذكر الأشياء التي حصلت معه قبل النوم، هذه حقيقة مثبتة علميا .



    صفات تحبها الفتيات في الشباب

    6- حب الأطفال الصغار

         حب الأطفال الصغار هو من أفضل الأشياء التي تحب الفتاة أن تراها في الشاب الذي يرافقها لأنها سترى فيه الزوج المستقبلي وأب لأبنائها بهذا المفهوم .
    الفتاة يغلب عليها طابع الأمومة والعاطفة، وتملك نظرة ثلاثية الأبعاد وسترى فيك والزوج المثالي .

    7- التركيز على أهم التفاصيل في حياتها

         الفتاة تحب الشاب الذي يهتم بأدق التفاصيل في حياتها فمثلا يوم من الأيام ذكرت لك أنها تحب نوع من أنواع المأكولات وأتممتم الحديث في أمر آخر وبعد مدة التقيت بها وبدأت الحديث معها حول ذلك الطعام وتحسسها بأنك واع بأنها تحب هذا الأخير ولما لا تدعوها إلى مقهى خاص بتحضير هذا النوع من الطعام، فهنيئا لك لقد كسبت قلبا لن يتركك أبدا .

    8- غازلها بطرق لبقة 

         غازلها بطرق محترمة وأظهر احترامك لها وتجنب نوع المغازلة التي يستعملها أغلبة الشباب، كن مختلفا عن الآخرين لأن اختلافك هو الذي يميزك عن الآخرين وهذا ما تحبه الفتاة .

    9- أهم شيء 

         كن شخص مستقل بذاته، ولا تضع الفتاة هي هدفك كن شخص قوي ذو شخصية قوية، مارس هواياتك، اطمح إلى هدفك وركز عليه، امتلك قدرة التعامل مع المواقف، ثق في نفسك وفي قدراتك، ضع خطة لحياتك واستمر عليها، تعلم شيء جديد كل يوم، تعلم لغة جديدة وطور شخصيتك وكفاءاتك، تمتع بالشجاعة والالتزام والثقة، حدد هدف وسعى لتحقيقه، اجعل النجاح حليفك دائما واعتبر الفشل بداية الطريق لتحقيق النجاح، استفد من تجاربك في الحياة، هكذا ستصبح شخص ناجع وستحقق إنجازات كبيرة وستكون مرغوب من قبل الجميع ومحط أنظار الكثيرين وستتمناك كل فتاة .