-->

كيف تجعلين الشاب يشتاق لك بجنون

كيف تجعلين الشاب يشتاق لك بجنون
    كيف تجعلين الشاب يشتاق اليك بجنون

         أشياء إذا طبقتها سوف تجعلين الشاب يشتاق لك بجنون ، فلكي تجعلين الشاب يشتاق اليك وجب عليك أن تمنحيه سببا لذلك ، ليس هناك شخص يشتاق اليك بدون سبب ، لذلك في هذه المقالة سوف نشارك معك طرق وأساليب لكي تجعليه يفتقدك ويتذوق طعم الاشتياق ويفكر فيك طول الوقت .
    سواء كنت في علاقة مع شاب وتشعرين بأنه لا يقدر قيمتك وتريدين منه أن يحسن تعامله معك وتصبحين من أولوياته ، أو كنت تحبين شخص بعيد عنك ، أو انفصلت عن شخص تحبينه وترغبين أن يعود إليك ، إذن كيف تجعلين الشاب يشتاق لك هذه النصائح ستنفعك في مجمل هذه الحالات .

    أولا : الغياب

         الشوق ينتج عن الغياب ، لن يشتاق إليك الشاب وأنت تتصلين به وتراسلينه دائما ، توقفي عن هذا فإنه لن يجد الوقت لكي يشتاق إليك ، توقف عن التواصل معه لفترة وسوف يتصل بك ويسأل عن أحوالك وعن سبب غيابك وسيظل يفكر بك ، ويقول لك عبارة 'اشتقت إليك' لأن هذه العبارة محببة لدى جميع الفتيات .

    ثانيا : تعلم قول " لا "

         إذا طلب منك الشاب الخروج معه وخاصة إذا لم يخبرك بالموعد من قبل فارفضي فورا وأخبريه أن لديك انشغالات و التزامات بعيدة عنه ، و اذهبي مع أصدقائك و استمتعي بوقتك و اجعليه يشعر بالفراغ من دونك .

    ثالثا : كوني غامضة

         لا تعطيه جميع التفاصيل عن حياتك و عن يومك واتركي له الفضول ليعرف عنك أكثر ، لأن الشاب دائما يرغب في معرفة المزيد عنك .
    فما هو الشيء الذي سيجذبه إليك إن كان يعرف عنك كل شيء .

    رابعا : استغلي مواقع التواصل الاجتماعي لصالحك

         أنشري بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تبين أنك تعيشين حياتك كما ترغبين و أنك مستمتعة بوقتك مع أصدقائك وعائلتك ، ولا تنشري أي شيء له علاقة بالحزن والأسى لأن هذا سيجعله يظن في مخيلته أنك تعيسة من دونه ، على العكس أظهري له أنك سعيدة من دونه و أنه لا يمثل مصدر السعادة بالنسبة لك .

    خامسا : لا تكوني أول من يبدأ المحادثة

         يجب أن يكون هو أول من يبدأ الحديث معك ، وعندما يتصل بك لا تجيب من الوهلة الأولى  و أشعريه بأن يومه لا يساوي شيء من دونك إن كنت غير موجودة معه ، وحاول أن تكون مدة المحادثة بينكم في الهاتف أو عبر المراسلة قصيرة ودعيه هو من يبدأ المواضيع و يطيل الحديث فيما بينكم .

    سادسا : اعتني بنفسك وبمظهرك

         اهتم بأولوياتك واعتني بنفسك ، اعتني بشعرك وضعي تسريحات جميلة ، اهتم ببشرتك ، اختاري أفضل عطر و ارتدي أفضل الملابس ، استعملي مكياج ذو جودة عالية ، حاول أن تصبحي أفضل من السابق ، أظهري الثقة بالنفس ،  مارسي هواياتك ، افعل الأشياء التي تحبينها ، اجعلي الشاب يشعر بأنك مستقلة و لا يهمك إن كان في حياتك أم لا ، دعيه يعرف أنك أصبحت أفضل و أجمل و أنجح من السابق ، فكل إنسان يتمنى أن يرتبط بشخص جميل وناجح وسعيد ومستقل .  هذه هي الصفات التي تجعل أي شاب يتعلق بك .
    كيف تجعلين الشاب يشتاق إليك بجنون

    سابعا : اكتسب ثقته

         إذا كانت بينكم علاقة ، سواء علاقة حب أو صداقة أو زواج ، المهم احرصي على أن يكون بينكم ارتباط عاطفي ، يعني أن تكوني مصدر للثقة بالنسبة له ويشاركك أسراره ومشاكله ونقط ضعفه فهذا سيساعدك على فهم متطلباته ويقوي علاقتك به و سيصبح ينتظر فقط الفرصة لكي يحكي لك عن الأشياء التي فعلها و الأشياء التي تجعله سعيد ، وفي حال غيابك سيشعر بالفراغ العاطفي .

    ثامنا : خلدي انطباعات جميلة لديه

         لكي تجعليه يشتاق إليك أكثر يجب أن تتركي لديه انطباعات رائعة تدعوه لاشتياقك بسرعة . إذا كانت علاقتكم بها مشاكل وأوقات عصيبة فكيف سيشتاق إليك ، على العكس إذ كانت الأوقات التي تعيشونها مع بعض : أوقات ممتعة ، و دائما تذهبون إلى أماكن رائعة وتقومون بنشاطات مسلية وتجمعكم أوقات رائعة و استثنائية فسيشتاق لهذه الأوقات ، وهذا ما يجعله يفتقدك بشكل جنوني في لحظة غيابك وسيتمنى أن يمضي كل الوقت معك .


         وفي الأخير أتمنى أن تعجبكم المقالة و أن تستفيدوا ولو بمعلومة ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم