-->

المواضيع التي تكره الفتاة التحدث عنها

المواضيع التي تكره الفتاة التحدث عنها
    المواضيع التي تكره الفتاة التحدث عنها

         مرحبا بكم على موقع الحب والعلاقات، اليوم إن شاء الله سوف نتحدث عن المواضيع التي تكره الفتيات التحدث عنها والتي يجب عليك تجنبها قدر الإمكان لكي لا تجعل حديثك مع الفتاة ممل وتجعلها تنفر من حديثك، لقد تحدثنا في موضوع سابق عن المواضيع التي تحبها الفتاة والذي يمكنك الإطلاع عليه من هنا، واليوم سنتحدث عن المواضيع التي تكرهها الفتاة وسنتطرق لجميع التفاصيل بإذن الله .

    1- المواضيع السلبية

         الحديث عن المواضيع السلبية أمر سيء جدا ليس مع الفتيات فقط وإنما مع جميع الناس، وحتى أصدقائك يريدون أن يتحدثوا معك عن مواضيع جميلة ومضحكة وبها حس التفاؤل بحيث تمنحهم الثقة والحماس لذا تجنب قدر المستطاع المواضيع السلبية في حديثك مع الآخرين .

    2- العمل والدراسة

         تحدث بعض المرات عن العمل والدراسة ولكن لا تكثر فهذه المواضيع تكون مملة بعض الشيء، لأن الحياة المهنية والدراسية مليئة بالتعب والمحن كلما تحدثت عن هذه المواضيع كلما أحسست بالشعور الذي ينتابك أثناء العمل وما إلى ذلك .

    3- المعاناة

         لا تتحدث للفتاة عن معاناتك وكم تتعب في الحياة لكي تنجح وتكسب المال مثلا، هناك أوقات هي من ستسألك عن هذا الأمر ويجب عليك أن تتحدث لها عنه، لكن لحظة عابرة ثم غير حديثك إلى أمر شيق .
    الفتاة تتحدث معك وتلتقي بك لكي تقضي معك وقت رائع ليس لكي تشكو عليها، وتحكي لها عن معاناتك الخ...

    4- السياسة

         السياسة هو أكثر موضوع يجلب الملل للفتاة، فأنت لست برلماني أو عضو في مجلس الشؤون السياسية لكي تتحدث عن السياسة والدولة، هذا الموضوع له أشخاص خاصين به هم من يناقشونه في جلسات مغلقة إلى غير ذلك .

    5- العلاقات السابقة

         ضع نفسك مكانها، بماذا ستشعر إذا تحدثت لك الفتاة عن علاقاتها السابقة مع شباب آخرين وكيف كانت علاقتها بفلان وفلان، لذلك لا تتحدث للفتاة عن علاقات الحب التي عشتها في السابق سواء أكانت تجربة استفدت منها أم كانت تجربة فاشلة .

    6- كلمات وجمل تكره الفتاة سماعها من الشاب

         الفتيات حساسات جدا ويركزن على أدق التفاصيل في الحديث، فبعض الكلمات التي يقولها الشباب تكرهها النساء أو الفتيات ولا تحب سماعها وقد تسبب لهم الإحراج حتى وإن كان ما يخرج من الشاب عن دون قصد، لذا على الشاب أن يراعي كل كلمة تخرج من فمه لكي لا يسبب الإزعاج والإحراج للفتاة، وسنذكر لكم الكلمات والعبر التي تكره الفتاة والنساء عامة سماعها :

    •    أنت تافهة

         عبارة تجعل الفتاة تشعر بالفراغ وأنها بدون قيمة وكل ما تقوله أو تفعله تافه ومن دون معنى وتشعر بالاشمئزاز وتضعف ثقتها بنفسها .

    •    أنت غبية أو أنتي لا تفهمي

         عبارة تبدو أنها عادية لكن ليس كذلك لأنها تجعل الفتاة تشعر أنها لا تفهم شيء، وتحس بعدم تقديرك لقيمتها إذا قلتها 

    •    افعلي ما يحلو لك

         كلمة إذا قلتها للفتاة تشعر أنك لست قدر المسؤولية، فالفتاة تحب الشاب الذي يفرض عليها ما تفعله ويتدخل في قراراتها كما تعودت مع عائلتها .

    •    أنا هكذا ولن أتغير أبدا

         دائما تتمنى الفتاة منك أن تغير بعض تصرفاتك معها لكي تصبح الشخص الذي تتمناه فالإنسان مطالب بتغيير نفسه وتطويرها .

    •    الحديث انتهى

         هذه الجملة تتضمن نوع من القمع المباشر لأنك تجعل الفتاة تفقد الثقة وتشعر بأن رأيها غير مهم بالنسبة لك و تحس بالإحباط من داخلها هذه الكلمة تبين أنك شخص سلطوي ولا رأي فوق رأيك

    •    لقد زاد وزنك

         كل الفتيات يبالغن في الاهتمام بمظهرهم الخارجي فإن أنطقت مثل هذا الكلام فإنك تشعرها بأن مظهرها أصبح غير لائق وأنها لم تعد جذابة في نظرك .

    •    أنت كاذبة

         أمر معروف أنك إذا قلت لأي شخص أنت كاذب فأنت لم تعد تثق به كالسابق، والثقة أهم شيء لاستمرار أي علاقة، فعلاقتك مع الفتاة رهينة بالثقة التي بينكم، كلما قلت الثقة كلما خطت العلاقة خطوة نحو الانتهاء .

    •    السب والألفاظ الجارحة

         السب، الشتم، الاستهزاء، الكلام الجارح والكلام القاسي كلها كلمات تبقى في داخل الإنسان وتسبب الكره والعدوانية.
    فما أحلى الكلام الطيب الذي يقوي الصلات والعلاقات .

         وأخيرا عزيزي الشاب قل الكلام الطيب، فالكلمة كالكأس إذا انكسر لن يعود كما كان، فحاول أن تقول الكلام الطيب الجميل الذي يترك عنك انطباع حسن، وتذكر دائما أن كلمة واحدة قد تكون نجاتك كما قد تكون خرابك، وفي الأخير لا تنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة ويمكنكم تصفح المواضيع السابقة فستجدون ما ينفعكم .

    في أمان الله