-->

شيء واحد يعطيك قيمة جد عالية في حياة من تحب

شيء واحد يعطيك قيمة جد عالية في حياة من تحب
    شيء واحد يعطيك قيمة جد عالية في حياة من تحب


         كل شخص يريد أن يكون له قيمة عالية في حياة من يحب، أيا كانت العلاقة التي تربطه به، سواء علاقة حب، زواج أو صداقة، اعلم أن في غالب الأحيان لن تكون لك قيمة عالية في العلاقة التي تربطك به، إلا إذا توفر فيك عنصر مهم جدا هذا العنصر يجعلك ذو قيمة في حياة من تحب وأيضا في حياة الأشخاص من حولك ويجعلهم يهتمون لأمرك ويتقربون منك أكثر ولما لا تصبح قدوة لهم في الحياة، والعنصر الذي يشترط أن يتوفر فيك هو الطموح .

    ما معنى الطموح ؟

         الطموح بالمعنى المختصر والأصح يتمثل في جملة واحدة وهي : الرغبة في تحقيق شيء ما وإنجازه . وتعني هذه الجملة أن يكون لك أهداف كبيرة وملهمة في حياتك، وأن يكون لك أعمال وأمور تقوم بها لها قيمة عالية، وأن لا تكون شخص فاشل ليس لديه هدف في الحياة، وهدفه الأساسي في هذه الحياة هو العيش في منطقة الراحة، بل عليك أن تتمسك بأهداف جد مهمة تعطيك قيمة عالية جدا وتسعى إلى تحقيقها عن طريق زرع الرغبة في نفسك والإرادة الكاملة والعمل بجد لتحقيق أهدافك وبالتالي تحقيق طموحاتك .

    كيف يكون الإنسان بدون طموح ؟

         إذا كنت شخص بدون طموح وليس لديك أي اهتمامات ولا تقدر قيمة وقتك ولا تركز على أهداف كبيرة في حياتك هذا سيجعل الآخرين يروا أنك شخص فاشل وسيري من تحب أنك ليس لديك ما تقوم به سوى الحديث معه في الحب وغير ذلك وتنصع لأوامره، وتظل طوال الوقت متصل بالشبكات الاجتماعية ولا تقدر وقتك وأنك شخص متاح في أي وقت، فالإنسان بطبعه لا يحب الشخص المتاح له، الشخص العادي البسيط لأنه يرى أنه قادر على الحصول عليه في الوقت الذي يريد . لا تكن شخص بدون شغل في الحياة سوى الأمور التافهة فعندما يجدك الطرف الآخر متصل معه طوال الوقت من خلال المراسلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما تحكي عن الحب والغرام وما إلى ذلك ولا تملك ما تقول سوى هذا الموضوع سيحس من تحب أنك ممل وسيبتعد عنك مع مرور الوقت، فما الذي سيجذبه إليك .

    كيف للطموح أيجعلك ذو قيمة ؟ 

         يمكن للطموح أن يعطيك قيمة عالية جدا بين من تحبهم من خلال أن تكون مشغول بطموحاتك وأهدافك وتريد تحقيقها وتنشغل بها، وتجعلك مشغول عن من تحب، حتى أصدقاؤك إن عرفوا أنك شخص مشغول بأهدافك، سيحبونك أكثر، اجعل لنفسك طموح، اجعل لنفسك طموح عظيم خارج عن نطاق الحب والعواطف، فحينما يرى من تحب أنك متمسك بطموحات وأهداف منشغل بها، سيحبك ويتمنى أن يكون معك طوال الوقت، وستكون إنسان ناجح في نظره، والإنسان الناجح محبوب لدى الجميع .
    ستصبح بنظرة مختلفة وسيراك الناس على أنك ذو قيمة، والطموح يجعلك تحقق نجاحات مبهرة، في عملك أو في تجارتك وتكون لك قيمة في المجتمع، كل هذه الأمور تساهم في تعزيز قدراتك وثقتك بنفسك وتحصل على درجة عالية في حياة من تحب وتكون أكثر قيمة بنظره ليس بنظر من تحب فقط وإنما كل من حولك .
         طور هدفك واسعا جاهدا لتحقيقه ولا تجعل الهدف الوحيد في حياتك هو الحب والارتباط، فالحياة لن تتوقف عند شخص معين لكي يكون حلمك الحصول على ذلك الشخص والارتباط به وأن تكون معه، بل حاول أن تصل إلى حديقة النجاح وتستمتع بها، واجعل من نفسك حلم كل شخص من حولك.
         هذا كان موضوعنا لهذا اليوم انتظرونا سنقوم بوضع مقالة تتحدث عن الطموح وكيف تكون إنسان طموح وناجح وتكسر حاجز المستحيل . فقط تابعوا جديد مقالاتنا ولا تبخلوا بمشاركتها مع كل من تعرفون ويهمهم الأمر .