-->

كيف تصبح صعب المنال وتجعله يحبك بجنون

كيف تصبح صعب المنال وتجعله يحبك بجنون
    كيف تصبح صعب المنال وتجعله يحبك بجنون

         الشخص الصعب المنال مرغوب فيه ويصعب نسيانه، ويكون ناجح في العلاقات العاطفية والاجتماعية، فكلما ابتعدت عنهم كلما لاحقوك أكثر وأصبحت محبوبا ومميزا في نظرهم، كالجبل صعب الوصول إليه لكن كل الناس تحب تفقده واستكشافه فكن كالجبل وكن قويا ومستقلا وغير متاح في كل وقت وحين، لأن الشخص الضعيف السهل المنال لا يحبه أحد ويتألم يوما بعد يوم بسبب نفور الناس منه واستغلاله، كما يقول المثل، ما يسهل الحصول عليه يسهل فقدانه، لذلك كن شخص قوي  وصعب الحصول عليه، لكي يكون صعب فقدانه، وتكون كالجوهر النادر الذي يتمنى كل شخص الحفاظ عليه، لا تجعل الآخر يصل إليك بسهولة مهما كان. وسنتعرف اليوم على أهم الأشياء التي تجعلك صعب المنال وتجعل الطرف الآخر يركض خلفك ويلاحقك .

    1- أحب نفسك أولا

         حب النفس ليس غرور وإنما دليل على قوة الثقة بالنفس، والسعادة الشخصية، فنظرتك لنفسك تعكس نظرة الآخرين لك، إن كنت تحب نفسك وتهتم بها وتجعل من نفسك سعيد، سيسعى الآخرين لإسعادك أكثر وسيحبونك بدون سابق إنذار وسيرغبون في مشاركتك سعادتك الغامرة ويقدرونك أكثر، أظهر أنك مهتم بنفسك وسعيد، فكلما كنت سعيدا وواثقا، كلما أصبحت شخص مرغوب، افعل أي شيء يغير مزاجك للأفضل، استمتع بوقتك، أحب نفسك أولا وسيحبك الجميع .

    2- لا تتكلم كثيرا

         كثرة الكلام تقلل من شأنك في بعض الأحيان، فقل ما قل ودل، ولا تتكلم كثيرا لكي لا تجعل الآخر يعرف نقاط ضعفك ويستغلها لصاله، ظل غامضا ودع الآخر يرغب في معرفة المزيد عنك وعن شخصيتك، استمع أكثر وحاول أن تأخذ نقاط الضعف ونقاط القوة لمن يتحدث معك، لتكون لك فرصة أكبر لجذبه والتأثير عليه .

    3- أسلوب الحرمان

         هذا الأسلوب اتبعه مع من تحب وسيأتي لك بنتيجة، اجعله يفتقدك واحرمه من الوصول إلى إشباع حاجاته من الحب والحنان والاهتمام، اهتم به  بعض الشيء تم اتركه لكي يشتاق إليك، وكن غير متاح لفترة، وسيظل متعطش دائما للحب والاهتمام، وسيتصل بك ويرغب بلقائك وسيظل يفكر بك .

    4- تعرف على أناس جدد

         لا تبقى جالس في المنزل مشغول بالهاتف أو الحاسوب، بل أخرج إلى الخارج وتعرف على أناس جدد واجه الحياة وواجه الناس، ضع تحدي أن تتعرف على شخصين في كل يوم، وهذا سيساعدك كثيرا على بناء ثقتك بنفسك وستتعلم كيفية التعامل مع أي شخص كيف ما كان، وستصبح مشغول ولن تشعر بالفراغ، كل شخص وعقليتك وتفكره لذا ستبني أفكار جديدة ومعتقدات جديدة، فبعض الأشياء تبدو بديهية لكنها تساهم في تغيير حياتنا إلى الأفضل، وعندما يرى الآخرون أنك تملك العديد من الأصدقاء والمعارف، سيشعرون بالانجذاب تجاهك لأنهم سيعرفون أنك مميز وتمتلك أشياء مميزة هي التي تجعل الناس يتعرفون عليك، وسيشعر من تحب أنه ليس الشخص الوحيد في حياتك وبالتالي سيبذل ما بوسعه لكي يكون معك .

    5- تعلم قول " لا "

         لا توافقه الرأي فقط لترضيه، أو فقط لأنك تحبه، وهو ليس على صواب، فهذا يجعله يستهين بك ويشعر بأنك متاح له، بل تعلم أسلوب الرفض وقول كلمة 'لا' عندما لا يعجبك أمر ما أو إذا كنت لا توافقه الرأي، ولكن لا تقول 'لا' في كل مرة وإنما تقولها إن كان على غير صواب ثم تعبر عن رفضك، هذا سيرفع من قيمتك وستجعله يشعر أن لديك مبادئ ومعتقدات لا يحق له اختراقها، وستصبح عند إذ صعب المنال وسيزيد تعلقه بك واحترامه لك .

    6- كن غامضا

         لا تحكي له عن مشاكلك وأسرارك أوأي شيء تمر منه، فهكذا ستبدو ضعيف أمامه، على العكس يجب عليك أن تظهر بموقف قوة أمامه، واتصافك بالغموض يجعل الطرف الآخر يطرح عليك الأسئلة من أجل أن يعرف المزيد عنك، فالشخص الذي تحكي له عن كل شيء لن يرى فيك أي شيء مميز فهو يعرف عنك كل شيء لذلك حافظ على غموضك ودعه يرغب في اكتشاف المزيد .

    7- البعد والتجاهل

         حاول أن تبتعد عنه لبعض الفترات فكيف له أن يشتاق لك وأنت بجانبه دائما، عندما تكون معه ابتسم له تحدث إليه استمتعوا مع بعضكم البعض، ثم حاول الابتعاد عنه وتجاهله بعض الأحيان واجعله يشتاق لك ولضحكاتك ولسماع صوتك، لكن لا تبتعد عنه لفترة طويلة كي لا يعتاد على غيابك وإنما ابتعد لفترة وانشغل بشيء مثلا أو استمتع مع أصدقائك، ثم عد إليه ستجده ينتظر عودتك على أحر من جمر .

    8- لا تجعل الوصول إليك سهل

         لا تسمح للآخرين بالوصول إليك والدخول إلى حياتك بسهولة، أي شخص أراد أن يدخل إلى حياتك أو أن يدخل معك في علاقة اجعله يبذل مجهود مضاعف لكي تكون معه أعطي لنفسك قيمة، وسيضربون لك ألف حساب، وإذا طلب منك شخص رقم هاتفك لا تقدمه له ببساطة، إذا أرسل لك رسالة لا تجيبه في الحال خذ كامل وقتك ولا تجبه بسرعة، ركز على هذه التفاصيل لأنها أمور مهمة وتوحي للطرف الآخر أنك لست متاح، وأنه محظوظ لأنك تتحدث معه أو أنك تعطيه القليل من وقتك وتخرج معه،  ولا ننسى أمر مهم وهو التقليل من المجاملات وتخلص من الفراغ العاطفي ولا تدخل في علاقة بسهولة، وكما سبق الذكر ما يصعب الحصول عليه يصعب فقدانه .
          هذه كانت أهم الأشياء لكي تصبح صعب المنال، في الأول يجب أن تحبب نفسك للطرف الآخر ثم تنفر وتجعله يلاحقك، ونتمنى أن تكون المقالة قد نالت إعجابكم، وإذا كان عندكم أي اقتراحات أو مواضيع أو استشارة يمكنكم كتابتها في قسم التعليقات أو يمكنكم مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا، وسنجيبكم بإذن الله ، ولا تنسوا تصفح المواضع السابقة ستفيدكم كثيرا .