-->

كلمات تحبها البنات - 6 عبارات لو قلتها للمرأة ستسلمك نفسها

كلمات تحبها البنات - 6 عبارات لو قلتها للمرأة ستسلمك نفسها
    6 عبارات لو قلتها للمرأة ستسلمك نفسها


         تعتبر المرأة من الجنس اللطيف،  لذا فهي تحب سماع العبارات اللطيفة الطيبة من عند الرجل، وتتوق لسماع بعض الكلمات الرقيقة التي تطرب أذنيها، وفي إطار هذا وضعنا لكم كلمات تحبها البنات ، وبعض العبارات التي تذيب المرأة وتحب سماعها، وستسلمك نفسها إذا قلت لها هذه العبارات، وستجعلك تكسب ثقتها وبالتالي كسب قلبها، لكن أهم شرط  لكي تعطي هذه العبارات مفعولها هو أن يكون للمرأة انجذاب نحوك أو تربط بينكم علاقة، وحتى لو كانت بينكم علاقة صداقة ستجني ثمار هذه العبارات، ويجب أن تكون صادق في حديثك معها فلو كنت تكذب فستكشف أنك فقط تجاملها لأن المرأة تكشف الرجل إن كان يكذب، لذا كن صادقا معها وستعطي العبارات أكلها .

    1- تملكين ذكاء فائق

         الذكاء مهم جد ويتميز كل شخص بنسبة ذكاء مختلفة عن الآخرين وهذا راجع لعدة أسباب وراثية أو مكتسبة لأن الذكاء قد يكون فطري أو يكتسب من خلال مجموعة من التجارب والتمارين ، المهم عندما تصارح المرأة بمدى تقديرك لها ولذكائها فهذا يجعلها في قمة السعادة والبهجة وستشعر أنت أيضا بسعادة غامرة فكل ما تقدمه يعود لك بالنفع، وبالتالي ستعشقك المرأة عشق جنوني وستقدر قيمتك أكثر .

    2- أنا معجب بشخصيتك

         عليك أن تمدح شخصيتها وتقول لها تعجبني شخصيتك، عوض أن تقول لها يعجبني جمالك أو يثيرني مظهرك، لأن الجمال والمظهر الخارجي  هبة من عند الله وليس لها دخل فيه، بينما لما تمدح شيء هي تسعى لتطويره وبناءه كالشخصية، فستشعر بالثقة والامتنان وستحس أنك منجذب لما بداخلها ولا يهمك المظهر أو الشكل وستشعر بالانجذاب نحوك .

    3- أنا فخور بك

         حينما تعبر على أنك فخور بها وبذكائها، ستفهم أنك تقدرها وتحبها لأقصى حد، فلهذا تفتخر بها وتدعما وستشعر بالأمان تجاهك وهذا ما تحبه جميع النساء فلو شعرت بالأمان والثقة تجاهك سيزيد حبها لك وتعشقك أكثر وستجمعكم السعادة .

    اضعظ على التالي لقراءة المزيد

    4- أحب ابتسامتك

         هناك خطأ يرتكبه أغلبية الرجال، وهو عندما يريدون أن يتغزلوا بالمرأة يقولون عبارات مثل أحب شفتيك أو أعشق جسدك، أو يعجبني عضو من جسمك، فهذه العبارات تسبب لها الإحراج في بعض الأحيان وقد تكرهك وتظن أنك تشتهيها، أو أنك تريد أن تشبع غريزتك، وعندك انجذاب جسدي جنسي تجاه جسمها، ومن الأفضل أن تستبدل بعبارات أحب ابتسامتك أو أموت في نظرة عينيك فهذه العبارات تؤثر في المرأة .

    5-  حياتي تغيرت بوجودك وأصبحت أفضل

         لكي تجعل علاقتك بشريكة حياتك أو بأي شخص تنجح يجب أن تركز على هذه العبارة، فهذه العبارة تذيب المرأة بشكل فائق، وتجعلها تشعر بالتقدير لنفسها، وتحس أنها ذو قيمة بالنسبة لك وأنك تهتم بها ولن تتركها أبدا، وهذا هو ما تبتغيه، لأن المرأة تشعر أن لها قيمة جدية  في حياتك وأنك بالفعل تحبها وترى فيها أشياء للمستقبل، وبالتالي ستملك قلبها وتحصل منها على ما تريد .

    6- أرغب في قضاء بقية عمري معك

         هذه العبارة يجب أن تكون حذر عندما تبوح بها للمرأة لأنه عليك أن تكون صادق عندما تقولها،  كي تثبت لها أنك قادر على تمضية بقية حياتك معها و لا تشعر المرأة أنك تقولها لدواعي المجاملة أو لمجرد أن  تحصل على غاية معينة، ونؤكد لك أن هذه العبارة ستأتي لك بنتيجة مبهرة، وستمتلك عقلها وقلبها وستكسب ثقتها وحبها وستشعر بأنها امتلكت الدنيا بين يديها، وبالتالي ستقدم لك أفضل ما عندها وكل شيء أنت تتمناه منها .

    هذه العبارات تذيب المرأة بشكل جنوني وتوثق الصلة بينكم وسيملأ السرور أرجاءها وستغرق أكثر بحبك وستملكها بكل ما فيها وستحصل منها على ما تريد لأن المرأة عندما تجعلها في حالة سعادة وأمان لن ترفض لك أي طلب .
    يمكنك تصفح باقي المواضيع على موقعنا "موقع الحب والعلاقات " حتما ستجد ما ينفعك في حياتك العاطفية مع الجنس اللطيف وكذلك حياتك الشخصية، ولأي استشارة يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا أو بإمكانك ترك تعليق سنجيبك في أسرع وقت عزيزي القارء .
    في أمان الله .

    مواضيع ذات الصلة :

    صفات تحبها الفتيات في الشباب