-->

علامات تدل على أنه يخونك | أشهر علامات الخيانة بين الرجل والمرأة

 علامات تدل على أنه يخونك | أشهر علامات الخيانة بين الرجل والمرأة
     علامات تدل على أنه يخونك | أشهر علامات الخيانة بين الرجل والمرأة

         أهم عنصر لكي تكون العلاقات العاطفية أفضل هو عنصر الثقة، فبدونه لن تستمر العلاقة، وحتى إن استمرت ستخلق العديد من المشاكل بين الطرفين، فأي شخص لن يستطيع الاستمرار مع شخص آخر لا يثق فيه، فالخيانة أمر غير مرغوب ويؤدي إلى انعدام الثقة وبالتالي خراب العلاقة، ومن اللازم أن تعرف وأن تعرفي هل الشخص الذي تربطك  به علاقة يخونك بأي شكل من الأشكال أم أنه يحبك ولا يهتم لأي أحد غيرك، لذا  سنتحدث في هذا الموضوع عن علامات ومؤشرات  تدل على أنه يخونك تشير على أن الشخص الذي تحبه يخونك سواء كان زوجك أو زوجتك، حبيبك أو حبيبتك، أو شريك الحياة إلى غير ذلك، فهذه العلامات من أشهر علامات الخيانة التي تظهر في الشخص الخائن بغض النظر إن كان رجل أو امرأة .

    1- عدم الرد على مكالماتك

         من العلامات التي تدل على أنه يخونك هي أنه لا يرد على اتصالاتك ومكالمات في معظم الأوقات التي تتصل به، أو تجديه منشغل عنك طوال الوقت، وحتى إن رد على مكالماتك يرد وهو في حالة توثر ولا يريد الحديث معك، ويجيبك بصوت منخفض وهذا يعني أنه لا يرغب في مشاركتك الحوار، لذا تجده يتحدث إليك قليلا تم يقفل الخط . ونشير إلى أمر مهم، ليس لأنه لا يرد أو يتأخر عن الرد عليك، معناه أنه أصبح يخونك، قد يكون مشغول أول لديه عمل، ويجب عليك أن تعذريه، ولكنما إذا استمر هذا لفترة طويلة فقد يكون لدواعي الخيانة، لذا كن أو كوني على حذر ولاحظ إن توفرت فيه باقي العلامات التي سنذكرها .

    2- انعدام التواصل البصري

         الشخص الذي يخونك أو الذي يكذب عليك لا يستطيع النظر إلى عينيك مباشرة، لأن العين تكشف الإنسان عن حقيقته، لهذا تجد معظم الأطباء النفسيين يحاولون اكتشاف الآخر من خلال لغة عينيه، فعندما يكون هذا الشخص في حديث معك يتطلع إلى أماكن بجواركم أو يوجه نظره للأسفل، وأيضا تجده يتفحص الهاتف وهو يتحدث إليك، يفعل هذا لكي يتجنب النظر إلى أعينك، وهذه علامة يقوم بها كل من يخون وكل من يكذب ولكن إن تكررت هذه العلامة .

    3- الغياب

         الغياب المستمر بالنسبة للزوج أو الزوجة، عادة ما يغيب عن المنزل ويحاول تبرير سبب الغياب بسبب عير منطقي، ويقول لدواعي الشغل مع العلم أن في تلك الأوقات ليس لديه عمل، وكذالك تلاحظ أنه يتأخر ويعود إلى المنزل في أوقات متأخرة من الليل، ويحاول ما أمكن أن يغير في جدول أعماله وتظهر تغيرات مفاجأة في جدول عمله وفجأة يرغب في التأخر في العمل ويقول أن له أشغال إضافية أو رحلات من غير عادته، ويتكرر هذا لعدم مرات، أو أن حبيبك يغيب لفترات طويلة بدون مبرر وبدون سبب، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على أنه أصبح غير مرتاح معك ويخونك مع شخص آخر .

    4- التحدث بعصبية

         تغير في شكل الحوار بينكم وظهور عدة نزاعات بينك وبينه لأتفه الأسباب، فإن لاحظت أنكم أصبحتم لا تتفاهمون في لغة الحوار بينكم، ويتحول إلى عصبية، وفي بعض الأحيان قد يصل بكم الحديث إلى السب والشتم، ويتجاهل أسئلتك، فإن سألته لماذا تأخرت أو أين كنت، أول ما السبب الذب يجعلك لا ترد على الهاتف، تلاحظ أنه لا يجيبك ويتعصب أو يقول لك لا تتدخل في شؤوني، ولا يتحمل منك أية أسئلة . ويتحدث إليك بشكل مرتفع فهنا يجب أن تكون أو تكوني حذرة .

    5- إخفاء الهاتف

         إذا لاحظت أنه يخفي الهاتف عنك عمدا، أو يستخدمه بشكل سري، ويضع كلمة السر بعدما كان هاتفه بدون كلمة مرور، وذلك لأنه يخاف من أن يقع الهاتف بين يديك ويكشف على حقيقته، وعندما تحاول أو تحاولي إمساك هاتفه ولو عن طريق الصدفة تلاحظ أنه يتوتر ويأخذ الهاتف فورا من بين يديك فإن فعل هذا تأكدي أنه يخفي عنك شيء، ولا يريدك أن تتصفح هاتفه .
         هذه كانت من أشهر علامات الخيانة بين الزوجين خاصة وبين الرجل والمرأة عامة، ولكن يجب أن تتأكد أو تتأكدي من تكرار هذه العلامات بشكل مستمر، لأن العلاقات بين الرجل والمرأة قد تواجه مجموعة من المشاكل، ولا تفسري أي تصرف على أنه خيانة، ويجب أن تفهم ما يحدث في العلاقة وتميز هل هذه التقلبات منطقية أم أنها تثير الشك .