-->

جعل شخص يحبك ولو كان لا يعيرك أي اهتمام

جعل شخص يحبك ولو كان لا يعيرك أي اهتمام
    جعل شخص يحبك ولو كان لا يعيرك أي اهتمام


         هناك بعض الأشياء التي تترك انطباعا جيدا لدى الآخرين وتجعلنا نحصل على ما نبتغيه فلو أمعنت النظر حول الأشخاص من حولك ستجد أن بعضهم يمتلكون حس المرح فهم محبوبون لدى جميع الناس، ومن خلال ملامح وجههم تدرك أن هؤلاء مقبولون وهذه ليس صدفة أو أنهم يتمتعون بهذه الصفات فطريا بل هناك أساليب وطرق يتبعونها في حياتهم وأشياء في شخصيتهم يتحكمون بها هي التي من شأنها أن تجعل منهم أناس محبوبون ومميزون عن الآخرين، ولكي تجعل شخص يحبك وهو لا يهتم بك عليك التمتع بهذه الصفات، فمعرفة هذه الصفات يجعلك ذو طابع إيجابي ومتمتع بمميزات لا يحظى بها كل الناس، فأنت محظوظ أو أنت محظوظة للغاية عندما دخلت لهذه المقالة لذا تابع القراءة .

    1- كن غامضا

         الإنسان يحب الأشياء الغامضة، فهو يسعى دائما للاستطلاع واكتشاف أسرار وخبايا هذه الأشياء، فكن غامضا لتجعل الطرف الآخر يرغب في اكتشافك أكثر ويريد معرفة المزيد عنك، لذا احرص على التمتع بالغموض لكي تشغل باله وتجعله يفكر في الاطلاع على خباياك ومزاياك، وإذا أصبح تفكير هذا الشخص متعلق بك أكيد سيحبك وسينجذب إليك أكثر، وبالتالي سيعشق الحديث معك ويرغب في وأن تكون دائما بجانبه .

    2- اللمسة العفوية

         عند اللمس العفوي يشعر الآخر بالدفء والأمان ويحس أنك بجانبه، واللمس العفوي يكون في مناسبات ملائمة لكي لا يشعر الطرف الآخر بالخجل، كلما سمحت الفرصة أن تلامس يده أو كتفه فلا تتردد ولمسه بطريقة عفوية وأكثر رفقا وحنانا، ويترك هذا تأثيرا كبيرا على من تريد أن يحبك بجنون، تصرف صغير وله تأثير كبير .

    3- لغة العيون

         لا داعي لأن نبرهن أن للعيون تأثير وتخضير على الطرف الآخر، العين ترسل إشارات الحب والعشق وتحول لحظات الملل إلى لحظات من السحر والإثارة، دع عينك يلتقيان مع عيني من ترغب في جعله يحبك، وستلاحظ نتائج مبهرة، لذا حافظ على التواصل البصري لكي تجذبه ويحبك زيادة عن اللزوم .

    4- ضع نفسك مكانه

         قبل أن تتحدث معه في أمر مهم أو حول شيء يخصه، ضع نفسك مكانه، بماذا ستشعر لو أن شخص كلمك بنفس الأسلوب سواء كان جيدا أم سيئا، ثم استمع لما تقوله من خلا أذني من يستمع إليك، حيث أن الأمر مناسبا أم لا من ألفاظ وعبارات، أي تخيل نفسك مكانه، لا تكن قاصي معه حتى تضع وجهة نظر حول ما تصوغه .

    5- التحرك بشكل جيد

         كن مدركا للطريقة التي تتحرك بها، فالحركات كذلك لها تأثير مهم على من حولك، كلما تحركت بشكل جيد كلما أصبحت أكثر إثارة وجاذبية، فإن كنت امرأة اصنعي حركات أكثر أنوثة وسيقع الرجل أو الشاب في حبك، وإذا كنت رجل تحرك بكل رجولي يثير المرأة .

    6- المظهر الأنيق

         لكل مناسبة لباس خاص بها فلباس الأعراس يختلف عن لباس الخروج للتنزه إلى غير ذلك، فإن أردت لفت انتباه من تريد أن يهيم حبا لك، ويحصل على انجذاب نحوك، يجب أن تظهر دائما بشكل متناسق ولباس أنيق ورائحة طيبة، وحاول أن تغير بعض الشيء في لباسك لكي تظهر في كل مرة أكثر جملا وجاذبية من السابق، فالطرف الآخر سيعشق لقائك في كل مرة .

    7- كن متميزا

         حاول أن تكون متميزا في كل شيء، في تصرفاتك معه، في أقولك وأفعالك، تميز عن الآخرين، فالبشر يحب الشيء المميز الذي لا مثيل له، كل شخص يتميز بشيء معين ولكن هناك من يهتم بمميزاته ويطورها، والآخر لا يعيرها أي اهتمام، كن متميزا وستحصل على حبه .
         تصرفات من شأنها أن تغيرك تدريجيا إن قمت بالتحكم بها وتنميتها، وبالتالي ستجعل من نفسك إنسان محبوب وتسحر كل من حولك وستظفر بالحب الذي تريده .