-->

أكثر ما يحبه الرجل في شخصية المرأة

أكثر ما يحبه الرجل في شخصية المرأة
    أكثر ما يحبه الرجل في شخصية المرأة

        هناك صفات في شخصية المرأة يحبها الرجل ويميل للمرأة التي تتميز بهذه الصفات والمميزات فالشخصية العفوية والصادقة مهمة لجذب الرجل أكثر وكسبه، من المعروف أن الشكل والمظهر الخارجي ضروري للفت انتباه الرجل وإثارة مشاعره، ولكن بعدما ينجذب الرجل إلى المرأة من خلال مظهرها ويجد أن شخصيتها تلاءم متطلباته فسينجذب إليها أكثر من انجذابه لشكلها، أما إذا وجد أنها بشخصية متعصبة وغير عفوية أو متصنعة فسيبتعد عنها وحتى لو كانت في غاية الجمال وأناقة المظهر، وسيبحث عن المرأة التي تتمتع بشخصية مرحة وجيدة، فمن المهم أن توازن المرأة بين مظهرها وشخصيتها كي تصبح في امرأة مثيرة من كل جوانبها وتؤثر في أي رجل تريده، وقد تحدثنا في موضوع سابق عن ما يثير الرجل وما يحبه في المرأة وكيف تجذبينه إليك ، يمكنكم زيارته حيث ركزنا فيه عن الأشياء الملموسة في المرأة كالجسم المتناسق والشعر، وسنتحدث اليوم عن الأشياء الغير ملموسة لكي يكون الموضوع مكتمل وتوازن المرأة بين مظهرها وشخصيتها .

    العفوية

         الرجل يحب المرأة التلقائية والعفوية التي لا تتصنع، والتي تتصرف بطريقة طبيعية وعفويه، بعيدا عن أي قيود أو تصنع في الأقوال والأفعال، مما يجعل المرأة في حالة راحة وحرية تامة، تتصرف بطبيعتها، تضحك وتفعل كل أمور غريبة كالغناء أمام الرجل والضحك، وفعل أشياء تعبر عن شخصيتها اللطيفة، وهذا يؤثر في الرجل ويعرف أن المرأة في حرية وراحة تامة وهي بجانبه وهذا يشعره بالراحة والأمان ويشعر أنه شخص اجتماعي، وسيعشق هذه المرأة .

    الاستماع الجيد

         العديد من الدراسات تأكد أن الرجال يقدرون المرأة التي تستمع لهم وتعطي اهتمام لما يقولونه، دون أن تفرض عليهم قيود معينة أو تعطي انتقادات، فبعض الرجل لا يحب من يخالفه الرأي، فقدرة المرأة على الإسماع تجعل الرجل يشعر بالراحة والرغبة في التحدث عن همومه ومشاكله، وكذلك أهدافه وطموحاته، وهذا يوحي إلى أن المستمعة الجيدة من النساء لها طاقة وقدرة على التحمل والتركيز .

    حس المرح والدعابة

         المرأة المرحة والمتمتعة بروح الدعابة ولها حس من الفكاهة هي من النساء اللواتي يحبهن معظم الرجال، لأن هذه الصفات تأثر في الرجل تأثيرا إيجابيا ويحس بالمرح والتشجيع وطاقة تحفيز عالية تحفز خلايا، وسيقدم لها كل ما تريده منه فقط ليحل على تلك الروح الإيجابية .

    الشخصية الحقيقية

         صدق شخصية المرأة وحقيقتها من الأمور التي تجذب الرجل بشكل غريب فهو يحب المرأة العادية والمبتسمة والتلقائية وينجذب إليها أكثر من المرأة المتبرجة والمتصنعة والتي هدفها لفت الأنظار وإظهار نفسها .

    القدرة على التفاوض

         القدرة على التفاهم والانسجام، فكل شخص يرغب في أن يكون في حياته ذاك الشخص التي يتفاهم معه وينسجم تلقائيا معه ويشكر بالتكامل، كذلك الرجل يحب أن يجد نصفه الآخر في المرأة فإن وجد المرأة التي تقدره وتتفاهم معه وتفعل أمور لاستمرار العلاقة بينهم وتحسينها، ولها كذلك قدرة على حل المشاكل، وإيجاد الحلول، فسيتخذها رفيقة العمر ولن يتخلى عنها مهما حدث .

    تقبل رأيه

         على المرأة احترام رأي الرجل، أثناء الحديث وتقبل الاختلاف، فالرجل لديه أرائه وقراراته ولا يحب من يساومه فيها، فالمرأة التي تحترم أراء الرجل وتدعم فيها تنال شأنا وقيمة لديه ويحبها لأقصى الحدود .
         الشخصية من أهم مميزات القبول، وتلعب دور مهم في علاقاتنا الاجتماعية والعاطفية، واتصاف المرأة بشخصية مميزة عن الأخريات رهين بجذب الرجل الذي تريده والتحكم في العلاقة وتطويرها للأفضل .
         هذه كانت أهم الصفات الرئيسية التي يحبها أغلبية الرجال في شخصية المرأة، نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال رضاكن وأي استفسار يمكنكم تركه في تعليق وسيكون الجواب بين أيديكن في القريب العاجل بإذن الله .

    في أمان الله .