-->

ما يثير الرجل وما يحبه في المرأة وكيف تجذبيه إليك

ما يثير الرجل وما يحبه في المرأة وكيف تجذبيه إليك
    ما يثير الرجل وما يحبه في المرأة وكيف تجذبيه إليك

         ما يحبه الرجل في المرأة ؟ وما يثير الرجل ؟ من المعروف أن جميع النساء يريدون معرفة الأشياء والصفات التي يحبها الرجل في المرأة وكيف ينجذب إليها ويعشقها ويصبح مجنون بحبها. في هذه المقالة سنتحدث عن هذه الأمور والتي أغلبية الرجال يحبونها في المرأة وتثيرهم،  ومن تظن العكس نريد أن نوضح لها أننا لا نتحدث من فراغ وقد اعتمدنا على مجموعة من المصادر ومجموعة من الإحصائيات حول عشق وإثارة الرجل للمرأة وكانت أهم النتائج هي التي سنتطرق لها عبر الموضوع المتناول بين أيديكن، وحتى الرجل إذا قال لك أنه لا تهمه هذه الأشياء فمن داخله يريدها ويتمناها، وهو بالفعل يحبها ولا يريد الاعتراف بها، وإن توفرت فيك سيحبك لأقصى الحدود، فالموضوع بين يديك لا تكون كسولة واهتمي بكل ما سيذكر ولا تهملي أي شيء تم ذكره، لأن أغلبية النساء والفتيات يردن أن يحصلن على اهتمام وإعجاب الرجل ويجعلونه يذوب في عشقهن، وعندما تقول لهن افعلن كذا وكذا، يقلن لا أو يعبرن بجملة شهير وهي " من يحبني فل يحبني كما أنا، بصفاتي الجيدة أو الحسنة " هل من المنطق أن تبتغي حب الرجل لك وتريدين عشقه لك واهتمامه بك، وفي نفس الوقت لا تفعلين أي شيء لكي تجعليه يحبك، لذا وجب عليك أن تضعي سبب لكي تظفرين بحب الرجل، فكل شيء في هذه الدنيا يأتي بسبب، فهناك أمور تلفت انتباه الرجل، وأنت عليك أن تحترمي هذه الأمور من أجل أن تلفتي انتباهه ولا يرى غيرك، ويصبح كالمجنون يركض خلفك .

    1- جسد المرأة

         هناك من ستقول أن الأخلاق والقلب الطيب والروح هي أهم الأشياء التي تجذب الرجل، نعم هذه الأشياء مهمة ويجب أن تتوفر في المرأة وإنما أهم شيء يجذب الرجل من الدرجة الأولى أو من النظرة الأولى هو جسد المرأة، معظم النساء سيقولون لو أحبني الرجل فقط لمظهري أو لجسدي فليس له مكان في حياتي ولا أريده، وهن على غير صواب، لأن الرجل يعشق ما يراه وهناك مثل يقول " الحب يبدأ بنظرة " فكل ما يعجب عين الرجل يهيم له حبا، وكي لا تقولين العكس أحب أن أسألك سؤال، ما هي صفات حور العين ؟ معظم مواصفاتهم حول الجمال الذي يتصفون به والجسد الفاتن، لهذا عليك أن تملك جسد جذاب متناسق مارسي الرياضة لكي تحصلين على الجسم المثالي، تناولي أفضل الأطعمة والأغذية المتنوعة واهتمي ببشرتك .

    2- اهتمي بشعرك

         الشعر الطويل والأنيق له سحر عجيب وتأثير كبير على الرجل، فالشعر الطويل يزيد المرأة جمالا، وهذا شيء يمكنك الحصول عليه من خلال الوصفات الطبيعية للشعر والاهتمام بشعرك وغسله كل يومين .

    3- الصوت الناعم

         صوتك يجب أن يكون رطب وناعم ومثير ويحمل نبرة الأنوثة وليس الخشونة لأنها من صفات الرجل لأنك من الجنس اللطيف وعليك أن تنعمي صوتك وتجعلينه لطيف يطرب من يستمع .

    4- الحنان

         الاتصاف بالحنان من الأشياء الضرورية ولكن يجب أن تكوني قاصية في بعض الأحيان، الرجل يترعرع في حضن امرأة وهي الأم، والرجل دائما يظل بداخله ذلك الطفل المشتاق لحنين الطفولة وفي بعض الحالات يريد التعبير عن ذلك الشعور الداخلي ويرغب في الحنان من المرأة التي بجانبه لذلك اتصفي بالحنان مع الرجل لكي تكسبيه، وإذا أردف أي خطأ فعليك معاقبته فالطفل حين يرتكب أي خطأ تعاقبه والدته، المهم أن لا تكثري من الحنان ولا تكثري من القصوى وضعي ميزان، فالميزان يوازي الأحوال .

    5- دعه يشتهيك ولا تعطيه شيء

         اجعله يشتاق إليك ويشتهيك وفي نفس الوقت لا تعطيه أي شيء، فسيظل يلاحقك ويلهث خلفك دائما، تخيلي شعورك عندما تري وجبة شهية جدا أمامك وتريدين تذوقها، وفجأة شخص يمنعك من تذوقها فكيف سيكون شعورك عندئذ، كذلك الرجل عندما يشتهيك ولا تقدمين له أي شيء، سيظل متشوق لك دائما ويزداد عشقا، ويظل يلاحقك وبالتالي سيرغب في إقامة علاقة جدية أو علاقة زواج معك .

    6- استعمال عطر زكي

         العطر له تأثير خاص على الجميع سواء الرجال أو النساء، فالرجل كلما شم نفس العطر الذي تستعملينه، مباشرة سيتذكرك ويفكر بك، وسيتصل بك، وسيربطك عقله اللاواعي بذلك العطر، حاولي أن تستعملي نفس العطر وأن يكون العطر مستعمل بكثرة، ولا تقومي بتغييره كل مرة كما يفعل معظم النساء .

    7- شيء يتذكرك به

         قدمي له شيء يتذكرك به كهدية أو صورة لك أو كلام طيب قبل خلوده للنوم لأن عقل الإنسان يتذكر الأشياء التي حدثت قبل النوم، المهم أن ينام وتفكيره متعلق بك، وسيتصل بك مباشرة بعد استيقاظه من النوم ويطمأن عليك، ويقول لك ظللت أفكر بك طوال الليل حتى خلدت للنوم.

    8- اجعليه أعظم رجل

         أشعريه برجولته، الرجل يحب أن يكون أعظم رجل لدى المرأة التي بجواره، ويرغب بأن يشعر بأنه مالك زمام الأمور وبيده السلطة لذا لا تكوني متسلطة وتجبريه على فعل شيء لا يريده، وأظهري أن له قرار رئيسي في حياتك وسيزداد حبه لك .
         كانت هذه أهم الأشياء التي يريدها الرجل من المرأة وتغريه، فعززي نفسك بكل الخطوات التي تم ذكرها وستحصلين على ما ترغبيه به من الرجل . ولا تنسوا متابعة كل جديد خاص بموقعنا موقع الحب والعلاقات كما يمكنكم تصفح باقي المواضيع للاستفادة أكثر، ولأي استشارة أو مشكلة تواجهكم يمكنكم دائما مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا .