5 عبارات فقط تكسب بها ثقة من تحب

5 عبارات فقط تكسب بها ثقة من تحب

    5 عبارات فقط تكسب بها ثقة من تحب

         لكي تبني ثقتك وتبني ثقة الآخرين بك عليك أن تجتهد في كل شيء في العبارات التي تقولها مرفوقة بالأفعال لأن العبارات وحدها غير كافية ولكن لها دور أساسي لكسب ثقة من تحب، العبارات يأتي بعدها الأفعال، وعلى كل شخص أن يفعل ما يقول ليكسب ثقة الجميع، لأن الثقة هي الحجر الأساس داخل أي علاقة، وقد تحدثنا سابقا عن الأشياء التي تجعل من تحب لا يثق بك وعليك تجنبها يمكنك زيارة المقالة، والآن سنتعرف مع بعض عن الأشياء التي وجب فعلها لتصبح مصدر ثقة بالنسبة لمن تحبه ومصدر ثقة أمام الناس كافة . وسنذكر خمسة عبارات مهمة يجب التركيز عليها في حديثك مع من تحب خاصة ومع الأشخاص حولك عامة .

    1- تستطيع الاعتماد علي

         يالها من عبارة رائعة تجعل منك القائد والواثق من نفسه وتعبر عن مدى قدرتك على فعل أي شيء ويمكن الاعتماد عليك في المهام الصعبة أو كيف ما كانت لكن عليك أن تدري ما تقول وأن تكون قادر على ذلك وليس مجرد عبارة تجذب الطرف الآخر وتعطيه نظرة أنه بإمكانه الاعتماد عليك في أمور الحياة، فتجعله بهذه العبارة يضعك في مكانة خاصة ويرى فيك الشخص المثالي وشريك الحياة الذي يمكن الاعتماد عليه .

    2- ثقي بي

         يجب أن تقول هذه العبارة وأنت مؤمن بها لكي تظهر أنك على حق ومصدر ثقة، ويعتمد على هذه الكلمة في العديد من الإعلانات الإشهارية وذلك لزيادة عدد المبيعات وفعلا هذه العبارة تساهم في كسب ثقة العملاء وجذبهم وتزيد في مستوى العمل، كلمة بسيطة تأتي بنتائج كبيرة، وفي العلاقات العاطفية كذلك تأتي بنتائج مبهرة، فبمجرد أن تقولها وأنت تنظر إلى عين من تحب تجعله ينجذب نحوك ويصدق كل ما تقوله، وحتى إن كنت عكس ذلك، وكما سبق وأن ذكرنا يجب عليك أن تكون صادق في أفعالك وأقولك لكي تستمر علاقتك بمن تحب إلى الأبد .

    3- أكيد، نعم، أنا مسرور لذلك

         عبارات من هذا النوع، " نعم، بالتأكيد، أنا موافق، أنا سعيد لمساعدتك، كلها تدل على أنك شخص إيجابي وتستحق أن تكون في مكانة في القلب، لأن هذه العبارات تجعل من تحب يشعر بالسرور والارتياح وأنه سيجدك عندما يكون في حاجة ماسة للمساعدة ويحس أنك بجانبه وتشجعه دائما، وأنك تهتم به .

    4- شكرا لك على ...

         من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لذا عليك شكر الأشخاص من حولك على كل شيء فعلوه من أجلك وعلى مجهودهم المبذول من أجل مصلحتك كيف ما كان، وعليك أن تذكر سبب شكرك لهم فهو أمر مهم، فكلمة الشكر الممتدة توحي إلى تقديرك لهم، وخصوصا من تحب فحافظ على عبارات من هذا المثيل، شكرا على مجهدك .

    5- أعطني رأيك

         إذا أظهرت أنك تثق به وبقراراته وأن رأيه مهم بالنسبة لك، فسيثق بك هو أيضا ويعاملك كما تعامله أنت أو أفضل، اهتم لشأنه ولآرائه وسيمنحك الثقة الحب والتقدير، وإذا أردت أن تمسكه بين يديك فافعل ما يقوله لك وبين له أنك تتفق معه .
         الثقة تعني الحب، الثقة تعني الإخلاص، الثقة تعني الوفاء، ويقول المثل "إذا أراد الحبيب السقوط من الأعلى فلن أتبعه ولكن سأكون موجود بالأسفل لكي أنقذه" هذا رمز المحبة، حاول أن تكون الشخص الذي يتق به الآخرون، وحاول أن تعطي الثقة والحب لمن تحبه لتجعله يفعل ما أمكن لكي لا يخسرك، فعوض أن تقوم بعدة أشياء لإرضائه، فقط اكسب ثقته واجعله هو من يسعا لإرضائك .
    نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم ونتمنى أن تكونوا في أفضل حال، ولأي استفسار ضعوه في التعليقات .

    إرسال تعليق