-->

كيف تعرف أن الفتاة تحبك

كيف تعرف أن الفتاة تحبك
    كيف تعرف أن الفتاة تحبك

         كثير منهم من يسأل هذا السؤال كيف تعرف أن الفتاة تحبك ؟ ولكي تعرف ذلك عليك ملاحظة تصرفات وحركات الفتاة والتركيز على بعض التفاصيل المهمة في لغة الجسد وبإمكانك مقارنتها بما سنتطرق له في الموضوع الذي سنتناوله، الفتاة عندما تحب الشاب تفعل مجموعة من الحركات والأفعال التي يمكن ترجمتها إلى حب كما أنها قد تقوم بحركات مغايرة إن كانت لا تحبه فركز على ما سيتم ذكره ولك الاستنتاج .

    1- حركات العين

         إن لاحظت أن البنت تستمر في النظر إليك لمدة طويلة وتنظر إلى عينيك مباشرة فهذا قد يدل على أنها معجبة بك ولكن حاول أن تبدأ محادثة معها وحاول النظر إلى عينيها فإن لاحظت أنها تشعر بالخجل وتنظر إلى الأرض من ثم تنظر إليك فهذا دليل على أنها معجبة بك ولما لا قد تكون تكتم إحساس تجاهك .

    2- التركيز

         عندما تجد أن الفتاة في حالة تركيز على كل شيء تقوله وتعطيك اهتمامها لما تقول وتحاول أن تنسجم معك وتسألك عن العائلة والأصدقاء، وتبتسم لك من حين إلى آخر .

    3- المراسلة

         إذا أردت أن تعرف أن الفتاة تحبك فلاحظ إن كانت تراسلك على مدار اليوم وتسأل عن أحولك وعن يومك وتحب أن تكمل الحديث معك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتكون أنت من ينهي المحادثة بينكم فهذا إن دل على شيء إنما يدل على أنها مهتم لأمرك وتحب الحديث معك وأنها مرتاحة في الحديث

    4- تقترب منك

         أنت إذا كنت معجب بفتاة فأنت على الأرجح تحاول دائما التقرب منها والدخول معها في محادثة، كذلك الفتاة فإن كانت معجبة بك أو تحبك فهي تقترب منك وتحاول دائما أن تكون في نفس المكان الذي توجد به أنت .

    5- التواصل الجسدي

         التواصل الجسدي مهم جدا وقد يكون أهم علامة من العلامات التي تؤكد على أنها تحبك ولكن ركز جيد على نوعية التواصل الجسدي فإن كانت تحاول التقرب منك بجسدها أو أنها تضع يديها على كتفك من حين لآخر فهذا دال على الحب وإن كانت تترك مساحة بينك وبينها فهذا دال على العكس .

    6- الحركات

         حركات الشفاه وحركات اليدين وكذلك حركات العينين وغيرها كلها من الحركات التي تكشف الفتاة هل هي في حالة حب أم أنها عكس ذلك، فالفتاة عندما تكون أمام الشخص الذي تحبه فهي تفعل مجموعة من الحركات التي يمكن ترجمتها إلى حب كالابتسامة واللعب بشعرها فهذه إشارة لا إرادية يفسرها علم النفس بالحب أو الإعجاب .

    موضوع رائج :
    كيف تقنع فتاة بإقامة علاقة معك