-->

كيف تعرف أن الفتاة تريدك اكتشف ذلك

كيف تعرف أن الفتاة تريدك اكتشف ذلك
    كيف تعرف أن الفتاة تريدك اكتشف ذلك

         إن الفتاة خجولة بطبعها ولن تخبرك مباشرة بأنها تحبك وتريدك أن تكون معها، لهذا فهي تصدر مجموعة من الحركات والعلامات التي توضح من خلالها رغبتها بالشاب، وهناك بعض العلامات التي تقوم بها الفتاة عن غير قصد عندما تكون واقعة في حب الشاب وتريده أن يكون معها في علاقة سواء علاقة رسمية أو علاقة حب ، لذا يجب عليك عزيزي الشاب أن تلاحظ هذه العلامات بتمعن كي تعرف أن الفتاة تريدك، حتى لا تتسرع وتصارحها تم تحصل على الرفض، وهناك بعض التصرفات تقوم بها الفتاة عن قصد منها لتظهر لك أنها تريدك وتكن لك حب قلبها، وذلك لكي تبادر أنت بالخطوة الأولى وتصارحها بمشاعرك تجاهها، وسنتحدث عن اليوم عن هذه العلامات .

    1- الابتسامة الصادقة

         عند تبتسم الفتاة في وجهك وترى ابتسامة عريضة على وجهها كلما التقيت بها، فذلك يوضح شعورها الداخلي اتجاهك وأنها تحبها من أعماق قلبها، فالابتسامة العريضة الصادقة، وبروز الشفايف دليل على حب عميق بالداخل، فنحن كلما رأينا شخص نحبه نبتسم له، فإذا لاحظت أن الفتاة تبتسم في وجهك كلما التقيت بها أو كنت معها فاعلم أنها تريدك بشدة .

    2- تظهر أمامك باستمرار

         عندما ترى أن الفتاة تظهر لك باستمرار وتكون في أماكن تذهب إليها أنت فاعلم أنها تذوب فيك، قد تجدها في أماكن تكون أنت متواجد بها أحيانا وهذا قد يكون محض صدفة، ولكن إن استمر ذلك وأصبحت تشعر بأنك مراقب من قبلها أو أينما اتجهت تجدها بالقرب منك، فهذا إن دل على شيء إنما يدل على أنها تحبك وتريد أن تبين لك إعجابها بك، وتطمئن عليك وترتاح من جهتك .

    3- تسأل عنك دائما

         الفتاة إن كانت تحبك فستسأل عنك دائما وتتفقد أحوالك، خصوصا إذا كانت تعرفك جيدا أو يربط بينكم شيء معين كالعمل أو الهواية، وقد تسألك كيف قضيت يومك أو ماذا فعلت وأين ذهبت، المهم تهتم بك وتفرط من اهتمامها بك، وتحاول ما أمكن أن تجد شيء مشترك بينك وبينها، إذا كنتم تدرسون مع بعض ستقترح عليك أن تنجزا عرض مدرسي مع بعضكم، أو إذا كنتم تعملون مع بعض قد تقترح عليك مشروع معين، وذلك رغبة منها أن تراك لفترة طويلة وتقضي معك وقت ممتع .

    4- تظهر جمالها

         عندما تتأنق الفتاة وتكون في أجمل حالاتها، تلبس أفضل ما لديها من الملابس، وتضع عطر جميل عندما تكون معك أو تحضر لمناسبة وأنت موجود هناك، فستحب أن تكون أجمل فتاة لكي تجذب انتباهك وتظفر بإعجابك، فلو نظرت إلى الفتاة ورأيك مثل هذه التصرفات وخصوصا إن رأيت أنها تهتم بمظهرها عندما تلتقي بك أو تكون معك فتأكد أنها تريدك بشدة وتكتم حبها لك، لأن البنت لا تحب أن تظهر جمالها لشخص معين وهي لا تحبه .

    5- تضحك لترضيك

         أي شيء مضحك تكلمت فيه مع الفتاة ستجد منها الإقبال والتفاعل، وتجدها تضحك فقط لترضيك وتبين لك أنها مستمتعة بكلامك حتى ولو كان ما تقوله تافه بعض الشيء، حاول أن تقوم بتجربة مع الفتاة قم بحكي نكتة للفتاة، وأن تكون هذه النكتة غير مضحكة ولاحظ تصرفاتها فإن ضحكت فهذا أكبر دليل على أنها تحبك وتتقبل أي شي تقوله لها، وستتفاعل معك إيجابا لكي تطيل معك الحديث، وقد هي من تتطرق للمواضيع وتناقش معك أشياء معينة كي لا تجعلك تشعر بالملل .

    6- تلاحقك على مواقع التواصل

         إن الفتاة لما تقع في حب شخص فإنها تطلع على أخباره وآخر منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في العصر الحالي الانترنت سهل كل شيء، فهناك من يشارك حياته الشخصية على الفيسبوك أو انستغرام وغيرها من التطبيقات والمواقع، قد تضيفك الفتاة في المواقع الاجتماعية على أساس أن تطلع وتتفقد أخبارك وتراقبك من بعيد كي تعرف هل أنت في علاقة أم لا، الفتيات فضوليات الطبع وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالحب، والعاطفة، فان اكتشفت أنها تلاحقك فهذا يدل على حبها لك وأنها تريد أن تبني علاقة عاطفية وجدية معك .

    7- علامات الحب في علم النفس

         لكي تعرف أن الفتاة معجبة بك عن بعد وتريدك وهي واقعة في حبك، هناك علامات أتبثها علم النفس وهي :
    أولا : أن الفتاة أو المرأة بصفة عامة دائما تحاول أن تجلس بمكان بالقرب منك لتكون على تواصل معك سواء تواصل بصري أو غيره، وتحاول أن تأخذ بعض النظرات دون أن تلاحظها أنت . 
    ثانيا : عندما تتحدث إلى الفتاة التي تحبك فإنها تشعر بالخجل والارتباك وخصوصا إن كنتم لوحدكما، فهي لا تقاوم مشاعرها ويأخذها الخيال إلى عالم آخر إلى عالم عاطفي مليء بالأحلام التي تنسجها طيات عقلها ويدعماها قلبها العذب، وبطلها أنت .
    ثالثا : تقوم بحركات غريبة إن كانت أماك كي تجذب انتباهك كأن تلعب بشعرها أو تقوم بتحريك يديها أو ساقيها باستمرار وذلك بدون وعي منها لأنها لا تقاوم شعورها .
    رابعا : تسألك دائما لكي تعرف عنك المزيد وعن حياتك وشخصيتك وعلاقاتك .
    خامسا : تتحدث عنك دائما سواء في غيابك أو حضورك، تتحدث لصديقاتها ومعارفها عنك وعن الأشياء الجيدة فيك، لأنها تريدك أن تصبح جزء من حياتها، فأنت هو موضوع الحلقة وأنت أفضل موضوع تحب التحدث عنه .