-->

كيف تجعل المرأة تستسلم لك وتخضع لك

كيف تجعل المرأة تستسلم لك وتخضع لك
    كيف تجعل الفتاة تستسلم لك

         سنتحدث اليوم عن كيف تجعل المرأة تستسلم لك وتتعلق بك وتعطيك كل ما تريده منها مهما كان، إن المرأة تبحث عن بعض الأشياء في الرجل ومباشرة عندما تجد هذه الأشياء وتلقى الاهتمام والتقدير منه تصبح أسيرة بين يديه، لأن العقل الباطن لها يستجيب بشدة للرجل مهما كان شكله، هناك من يقول أن نقطة ضعف المرأة هي المال ولا يهمها شيء آخر،
    نعم هناك نوع من النساء يحب المال ولكن ليس كل النساء، فالمرأة تحتاج للرجل الذي يكملها ويعطيها قيمة ويهتم بها وتحس معه بالسعادة، لذلك سنتحدث عن كيف تجعل الفتاة تستسلم لك وتخضع لك وترى فيك الشخص المناسب .

    1- افهم المرأة

         إذا كنت تريد أن تكسب قلب الفتاة فعليك أن تفهمها أولا وتعرف ما تريده منك فالمرأة تتحدث بشكل غير مباشر فلهذا يجب فهم كلام المرأة وكن ذكيا في تعاملك معها، إذا أخبرتك مثلا أنك أصبحت مشغول هذه الأيام، فعليك أن تكون ذكي في الرد وتخبرها أنك لست مشغول عنها وأنك تريد أن تمضي بعض الوقت معها وتخصص وقت لها تم تمضيان وقت ممتع من خلال الذهاب إلى مكان تحبه، فهي تحتاج إلى أن تكون معك فكن معها وأسعد قلبها لكي تحصل على ما تريد .

    2- اقترب منها

         العرف المجتمعي هو أن يبادر الرجل ويكون صاحب الخطوة الأولى لأن المرأة مهما كان حبها أو إعجابها بك لن تقترب منك إلا نادرا فلهذا كن مبادرا وتقرب منها أكثر وصارحها بمشاعرك تجاهها، وأنك تريد أن تكون معها طوال الوقت وكن صادقا في ما تقول، فالمرأة تحب الرجل الجريء الصادق .

    3- الاهتمام

         إن كل امرأة تتمنى أن تجد من يهتم بها ويمنحها الرعاية والاهتمام، لذلك كن منصتا جيد واستمع لها ولمشاكلها، ولا تقدم حلول لها فهي فقط تريد منك أن تستمع لها، ودعها تتحدث لك عن حياتها وستلاحظ أنها تشعر بالراحة في ذلك، أشعرها أن لها دور مهم في قراراتك وخذ رأيها في بعض الأمور، المهم افعل الأشياء التي تبين أنك مهتم لأمرها، وأن لها قيمة في حياتك، فستعشقك بهذه الحيلة .

    4- الرومانسية

         الرومانسية مهمة بالنسبة للمرأة كيف ما كان نوعها، فهي تحب من يتعامل معها برومانسية ويسمعها كلام حلو وجميل يطرب أذنيه، فالنساء نوعان، النوع الأول يؤثر فيه الكلام الرومانسي العاطفي، والنوع الآخر يحب الأفعال الرومانسية، ولكن ضع اعتدال كي لا تفرط في ذلك، وكن على يقين أنك ستكسب قلبها وستملكه بكل ما فيه .

    5- الثقة

         المفتاح لقلب المرأة هي الثقة، فهي تبحث عن الآمان والطمأنينة وعن الرجل الذي تثق به، ويوفر لها الحماية، فكسب ثقة الفتاة ضروري إذا كنت تريد منها أن تستسلم وتخضع لك، فلكسب ثقتها عليك أن تكون صادق معها ولا تكذب عليها، وحاول أن تشعرها بأنها الوحيدة التي في قلبك ولا تهمك امرأة أخرى، ولا تحكي لها عن علاقاتك سواء العاطفية أو مغامراتك الحميمية .

    6- كن القائد


         أن تحبك الفتاة وترى فيك الشخص المناسب فيجب عليك أن تتولى القيادة، فهي تحبك لأنها ترغب في أن يكون لك دور في حياتها ، فكن الشخص الذي يحكم ويقرر ويسيطر في العلاقة وأن تكون صاحب الاقتراح والاختيار في الأمور التي تجمع بينكم ولكن بحب منها، كالمكان الذي ستذهبون إليه، أو الأنشطة التي ستقومون بها، إلى غيرها من الأمور، وبهذا ستصبح الفتاة تطيع أوامرك .

    7- اجعل أفعالك تتحدث

         الأقوال وحدها لا تكفي فعوض أن تقول لها أنك تحبها، اظهر ذلك من خلال تصرفاتك، وترجم هذه الأقوال إلى أفعال من خلال أن تبين أنك قادر على التضحية من أجلها وأنك تحبها بالفعل، فالتضحية مرآة العاطفة الصادقة، هذا السلوك سينعكس إيجابا على علاقتك بالمرأة .

    8- الهدايا

         الهدايا لها آثار بالغة الأهمية على المرأة، للأسف الكثير من الرجال يغفلون ولا يهتمون بهذه الأمور مع أنها تعني الكثير بالنسبة للمرأة، ليس المهم أن تتكلف وتحضر هدايا غالية الثمن، ولكن هدية بسيطة ومناسبة توحي إلى أنها في بالك وأنك مهتما لأمرها، فالنساء يرغبن بأن يشعرنا أنهن مهمات في حياة أحدهم .

    9- اجعل صديقاتها يحبونك

         شيء مهم يغفل عنه الجميع وهو أن الفتاة تحب الشخص المحبوب من طرف صديقاها وأقربائها، لهذا لا تعطي الفرصة لأي من أصدقائها أن يكرهك، وكن محبوبا ومقربا منهم أكثر، فإذا أحبك أصدقائها أحبتك الفتاة أكثر وعشقتك أكثر، وستحب أن تفتخر بك، تقرب من أصدقائها وشاركهم في بعض اهتماماتهم وامنحهم الابتسامة العفوية .

    10- كن شخص أنيق

         اهتم بأناقتك ونظافتك الشخصية، ليس المطلوب أن تغير من شكلك من أجل المرأة، فالذي يحبك سيحبك كما أنت لأن الشكل شيء فطري، ولا تشتري أفحم الملابس، بل أن تكون شخص مرتب وأنيق ويهتم بمظهره ورائحته ، ضع تسريحة شعر جيدة، نظف أظافرك باستمرار، اغسل أسنانك، المهم أن تعتني بنفسك، وستعشقك المرأة، عكس إذا لم تهتم بنظافتك ومظهرك ورائحتك فالمرأة ستبتعد عنك .
    طبق كل ما تم ذكره وسوف تحصل على ما تريد من المرأة بل وستخضع لك وتسلم أمرها لك، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم ومتابعة جديد موقعنا .