-->

رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون

رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون
    رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون

         عندما تكون معجب بفتاة وتود أن تكون معها في علاقة، سواء تنظر إلى الفتاة نظرة إعجاب وتريد أن تدخل معها في علاقة، أو أنك تريد أن تتخذها شريكة العمر وتمضي ما تبقى من حياتك معها . فيجب عليك أن تجذبها إليك وتجعلها تريد الارتباط بك، وتصبح عاشقة لك، فهناك رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون وتصبح مهتمة بك لدرجة كبيرة، فقبل أن نتطرق إلى الرسائل التي تجذب البنت وتجعلها تحبك من خلال المراسلة، سوف نتحدث أولا عن الطريقة الصحيحة لمراسلة الفتاة كي تلفت انتباهها، من ثم سنذكر أفضل الرسائل التي تجعلها تذوب فيك وتحبك لدرجة الجنون . وتجعل نفسك في ثقة أمامها ولن ترفض لك أي طلب سواء الارتباط أو ما تريده من المرأة .

    1- الرسائل القصيرة

         أول شيء عليك احترامه في مراسلتك للفتاة هي أن تحرص على إرسال رسائل قصيرة سهلة الفهم وتعطي معنى وتخاطب عقلها الباطني، وهذه من بين الرسائل التي تحبها البنات، فحاول أن لا تطيل الرسالة واجعلها قصيرة وذات معنى لأن الرسائل الطويلة تشعر البنت بالملل ولن تهتم بمراسلتك .

    2- اجعل رسائل إيجابية

         اجعل المحادثة ممتعة وشيقة وازع الحماس والتفاؤل في البنت، وتحدث إليها بإيجابية لكي تعشق الحديث معك وتسأل عنك دائما . ولكي تأخذ من عندك تلك الشحنة المليئة بالتفاؤل والإيجابية، واذكر اسمها باستمرار لأننا جميعا نحب أن نسمع اسمنا يتردد باستمرار كي نشعر أننا مهمين لدى الآخرين . عندما تجعل الفتاة في قمة التفاؤل والسعادة فهذه هي أهم لحظة لكي تجذبها وتعبر عن ما بداخلك من مشاعر اتجاهها، من خلال رسائل تخلي البنت تحبك وتذوب فيك، لأنك لو جعلتها سعيدة ستحصل على الموافقة على كل ما ترغب منها .

    3- تحدث عن اهتماماتها

        حاول أن تفهم عقلية الفتاة من خلال حديثها عن الأشياء التي تحبها، وتحاول أن تتحدث معها عن ذلك وتناقشها في ما تحبه كي تبين لها أنك مهتم بها، وأنك تشاركها اهتماماتها، فوجود شيء مشترك بينكم سيسهل عليك جذبها وتحويل الأضواء نحوك . دعمها من حين لآخر، على هدفها وقل لها أنك ستحققين ما تريدين .

    4- كن صريح معها

         سنذكر رسائل و عبارات تعشقها البنات وتجعلهم مهوسين بك، ولكن احرص أن تكون صريح مع الفتاة عند إرسال هذه العبارات أو أيضا يمكنك أن تقول هذه العبارات مباشرة للبنت . لأن في كلتا الحالتين ستجذبها وتؤثر عليها بشكل كبير وكن صريح وصادق لكي يكون تأثير هذه الكلمات أكبر وتحصل على إعجاب وحب الفتاة .

    5- رسائل تجذب البنت إليك

         هناك مجموعة من الرسائل التي تجذب الفتاة وتجعلها تحبك عند سماعها ذلك ولكن سنلخص لك عزيزي، أهم الرسائل والعبارات التي لها تأثير أكبر على الفتاة وتحب أن تسمعها من الشاب أو الرجل عموما .

    كيف كان يومك

         أول شيء يجب عليك أن تركز عليه في المحادثة وهي أن تسألها عن يومها وأنت متحمس لمعرفة عاداتها اليومية، والأشياء التي تقوم بها، وكي تشعرها بأنك مهتم بها وتجعلها تتحدث لك عن أدق التفاصيل حول يومها . وسترى أنها متحمسة ومرتاحة في الحديث معك عن عاداتها، وكل الأشياء التي حدثت معها، وهنا قد خلقت موضوع مهم وأزلت أي حاجز بينكم . بما أنها تحدثك عن حياتها الشخصية فأي شيء تقوله لها ستتقبله .

    أنت ذكية

         عندما تتحدث لك عن تعاملها مع موقف حدث لها، أو تصرف جيد قامت به، فلا تتردد بالاعتراف لها عن ذكائها، وتخبرها أنها ذكية فهذا يرسل لها إشارة بأنك مهتم لذكائها ولشخصيتها وستشعر بالتقدير، وأنها مميزة بالنسبة لك، وهي ليست كباقي الفتيات وستجذبها شيئا فشيئا، وهنا تزيد خطوة إلى الأمام وتسهل عليك باقي الخطوات .

    أنا معجب بطريقة تفكيرك

         من المهم أن تصارحها في البداية بأنك معجب بطريقة تفكيرها، أو طريقة حديثها، أو طريقة تعاملها، وهي طريقة غير مباشرة لكي تمدح الأشياء الداخلية فيها، عكس أن تمدح شكلها الخارجي، فالفتيات يعشقن مثل هذه الرسائل وتجذبهن أكثر .

    ليتني قابلتك من قبل

         من الكلمات التي تعشقها البنات ولها تأثير السحر عليهن هي مثل هذه العبارة، فالفتاة تحب أن تعرف بأنها مناسبة وأنك تمنيت لو تعرفت عليها سابقا، فإنك توحي لها بأنك تريدها، وستتمسك بها مهما حدث، لأنك كنت تريدها في حياتك من زمان، وحان الوقت لكي تكون معها في علاقة جدية لها أبعاد طويلة الأمد، وستحبك الفتاة بمجرد أن ترسل أو تقول لها هذه العبارة . ستحسن من تصرفاتها معك وستحاول أن تجعلك سعيد كما أسعدتها، وستشعر بالراحة والأمان معك ولن ترفضك أبدا .

    أنا أحبك كما أنت

         إن أغلب الفتيات يشعرن باليأس حيال شكلهم ويحاولون دائما أن يحسنوا مظهرهم الخارجي، من خلال استعمال مستحضرات التجميل وشراء أفخم الملابس، ولكن عندما تجد الفتاة من يحبها ويريدها كما هي، فستتمسك به وتحبه لأبعد الحدود، فحاول أن ترسل لها هذه العبارة وستشعر بالراحة والاطمئنان لك، وستقدرك وتهيم لك عشقا .

    إقرأ أيضا :
    مواضيع للنقاش مع البنات كيفية جذبهم بالكلام
    أفضل المواضيع التي تحبها الفتاة وتعشق التحدث عنها
    1. أريد أن أركب معكِ

      ولو لمرةٍ واحدة..

      قطارَ الجنون..

      قطاراً ينسى أرصفتَه،

      وقضبانَهُ ، وأسماءَ مسافريه..

      أريد أن تلبسي..

      ولو لمرة واحدة…

      معطفَ المطر..

      وتقابليني في محطّة الجنون

      ردحذف
    2. ابحث عن فتاه لزواج للجادين فقط01153575731

      ردحذف
    3. أريد أن أركب معكِ

      ولو لمرةٍ واحدة..

      قطارَ الجنون..

      قطاراً ينسى أرصفتَه،

      وقضبانَهُ ، وأسماءَ مسافريه..

      أريد أن تلبسي..

      ولو لمرة واحدة…

      معطفَ المطر..

      وتقابليني في محطّة الجنون

      ردحذف