-->

أسئلة تجعل الفتاة تحبك وتنجذب إليك

أسئلة تجعل الفتاة تحبك وتنجذب إليك
    أسئلة تجذب الفتاة

         اليوم سنتحدث عن أسئلة تجعل الفتاة تحبك، الأسئلة التي يجب على الشاب أن يطرحها على الفتاة لكي يجذبها إليه . إذا كنت تعرف فتاة وتريدها أن تنجذب إليك أو صديقتك وتريد تحويل صداقتكم إلى حب فهذه أهم الأمور والأسئلة التي يجب عليك مراعاتها في المحادثة معها، قد ينتابك القلق والتوتر حيال هذا الأمر ولا تعرف ما تتحدث فيه مع الفتاة أو ما تسألها عنه، إليك الحل . ست أسئلة تجعلك رجل رائع وذكي في نظرها، وتشعر الفتاة أنك تفهمها وتهتم بها .

    1- ما الذي تفعلينه ويجعلك سعيدة ؟

         الفتاة تحب أن تعبر عن نفسها وعن هويتها، وهي دائما شغوفة حيال أمر معين وتحب فعله لأنه يجعلها في منتها السعادة، سواء كان هذا الأمر هواية أو عمل أو اهتمام، إلى غير ذلك، عندما تطرح هذا السؤال، أو أسئلة من هذا المثيل، كما هي الهوايات التي تفضلينها ؟ أو ما الذي تستمتعين بفعله ؟ فهكذا أسئلة توحي إلى أنك مهتم بها، وأن هدفك من هذه العلاقة أبعد بكثير على أن تكون علاقة عادية، بل إنك تظهر لها بأنك تريد علاقة جدية ومعقولة وتحب أن تعرف عنها المزيد لتصبح توأم روحك .

    2- اسألها عن الأشياء التي تحبها

         لو أردت أن تجعل الفتاة تحب الحديث معك وتستمتع في الكلام، وتجعلها تحكي لك عن نفسها، فاسألها عن الأشياء التي تحبها وتحدث معها حول ذلك ودع لها المجال كي تحكي لك أن عائلتها وأصدقائها المقربين وكل الأشخاص والأشياء التي تحبها واستمع لها وأنت تدعمها بكلمات مثل نعم، كيف ذلك، حقا، لتجعلها تستمر في الحديث وتتكلم بحرية، فهذا يعزز علاقتك بها .

    3- ما هي المهارة السرية التي تملكينها

         أهم شي عندما تكون تتحدث مع الفتاة وهي أن تحاول معرفة سر من أسرارها والذي لا يعرفه أحد عنها سوى أنت، لأن ذلك يجعلك ذو قيمة لدى الفتاة، فبما أنك تعرف سر أو بعض أسرارها فإنك مميز بالنسبة لها وإلا لما شاركتك ذلك . لهذا اسألها عن مهارتها السرية . قد تكون تحب العزف على آلة موسيقية أو تحب التصميم، ولكن ذلك يعرفه الجميع، فأنت تريد معرفة ما المهارة التي لا يعرفها أحد، لتكون ذو مكانة خاصة عند الفتاة . هذا السؤال يجعلها تعرف بأنك مهتم بها، وتحبها، وستجعلها تحبك بطريقة لا واعية .

    4- ما هي إنجازاتك ؟

         السؤال الذي تتمنى كل فتاة أن تسمعه وهو يعبر عن هويتها الحقيقية، وهو من أهم وأكثر أسئلة تجذب الفتاة، وهو السؤال عن الإنجازات التي حققتها في حياتها وتفتخر بها، أو الإنجازات التي لازالت تطمح إلى تحقيقها، وخصوصا الإنجاز الذي يمثلها وتفتخر به، فستحب الحديث عنه لأن الفتاة بطبعها تعشق التباهي بالأشياء التي حققتها، وحاول أن تتعمق معها في الحديث كي تزيد من إثارة الكلام وتستمتعان مع بعضكما في الحديث .

     5- حدثيني عن أجمل ذكرياتك

         كل منا بداخله ذلك الطفل الذي يشتاق إلى حنين الطفولة ويجد مكانه هناك وكلنا لدينا ذكريات جميلة نفتخر بها ونتذكرها طالما نحن على قيد الحياة، لذلك فمن المثير للاهتمام أن تسأل الفتاة هن ذكرياتها الجميلة وأيام الطفولة التي تحيط تفكيرنا من حين لآخر، هذا السؤال يجعل الفتاة تفتح لك قلبها وتتحدث عن ماضيها، وستتكلم لك عن كل شيء جيد حصل معها، وهذا سيجعلك تعرف عنها المزيد وتعرف اهتماماتها وما تطمح إليه .

    6- ما هي أكبر مخاوف تخشاها ؟

         اطرحه على الفتاة فإنه سؤال شخصي للغاية ويدعك تعرف مخاوفها الشخصية التي تتمنى عدم حدوثها، وحالما تعرف المخاوف التي تخشاها فإنك ستستطيع كشف بعض الأشياء والتصرفات التي تقوم بها، أو كانت تقوم بها عن دون قصد، وذلك بدافع الخوف والتوتر، وفي بعض الأحيان قد تكون فعلت معها أشياء كانت تخشاها وبذلك قد تكون سببت لها الإحراج أو الإيذاء دو انتباه منك، فاعرف مخاوفها لكي تتقرب منها أكثر وتعرف كيف تتعامل معها بطريقة جيدة تجذبها إليك وتجعلها مهتمة لأمرك، فالحب يبدأ بالاهتمام .
         الأسئلة التي ذكرناها ستفيدها في علاقتك مع الفتاة وتطويرها إلى الأفضل فطالما أنك مهتما بها فأنت تظهر الحب الخفي الذي بداخلك وتجعلها تظهر حبها لك، لكن عليك أن تختار اللحظة المناسبة والموقف المناسبة لكل سؤال، واسألها وأنت منتبه لها جيدا لتظهر صدق اهتمامك بها . يمكنك كذلك أن تتحدث معها على الشات وتسألها وتتعمق معها أكثر إن كانت بعيدة عنك بعض الشيء، ولا تلتقي بها كثيرا فهذا يجعلها متحمسة للقائك .
    موضوع مهم :