-->

كلمات تؤثر في قلب المرأة وتعشق سماعها من الرجل

كلمات تؤثر في قلب المرأة وتعشق سماعها من الرجل
    كلمات تؤثر في قلب المرأة

         سنتحدث عن تسع عبارات وكلمات تؤثر في قلب المرأة وتحب سماعها من الرجل، وتحس بقيمة كبيرة عنده، وتجعلها هذه العبارات تشعر بالثقة والفخر، وتعشق الرجل الذي يطرب مسامعها بمثل هذه العبارات . كي تظل دائما محط ثقة وإلهام لدى المرأة، هناك العديد من الكلمات والعبارات التي تهز قلب المرأة وتؤثر في مشاعرها وقلبها، ولكن سنختصرها في تسع عبارات وهي كفيلة بأن تجذب الفتاة أو المرأة وتكسب حبها وثقتها، وتهديك قلبها دون أن تشعر . قد تظن عزيزي الرجل أن هذه العبارات عادية وبسيطة، إلا أن لها مفعول سحري على قلب المرأة وتمنحها فرحة وبسمة كبيرة .

    1- تبدين أجمل باللباس العادي

         المرأة تبذل مجهود كبير من أجل اقتناء أفضل الملابس وأفخمها، كي تظهر بمظهر جد أنيق أمام الآخرين وتلفت انتباههم، وتحب أن تجذب الرجل من خلال مظهرها وأناقتها الخارجية، وترغب بأن ترتدي أجمل ما عندها لتنال إعجاب الرجل خصوصا إذا كانت تحبه أو تربطها علاقة به . فعندما تقول للمرأة أنك تبدين أكثر جمالا وأناقة عندما ترتدين اللباس البسيط والعادي فهذا يوحي لها أنها جميلة وفاتنة، وأنها ليست بحاجة إلى أن تقتني وتلبس أجمل الأزياء لديها، لكي تجذبك وتنال إعجابك وأنها ببساطتها تجذب انتباهك . هذه أهم كلمات تذيب قلب المرأة وتجعلها تعشقك بجنون، لأنك بينت لها أنك تريدها كما هي، وستحبك هي كما أنت كذلك .

    2- أنا محظوظ لتواجدك بجانبي

         إذا أردت أن تجذب المرأة أكثر فحاول أن تظهر لها أن وجودها مهم بالنسبة لك وأنك مسرور لأنها معك، لتجعلها تحب قضاء الوقت معك وتخرج معك دائما، ومن أفضل الطرق لكي تظهر لها ذلك هي أن تصارحها بعبارة : أنا أشعر بأني جد محظوظ لأنك بجانبي وأحس أن أحلامي بدأت تتحقق، فعدما تقول لها هذه العبارة فإنك تؤثر على مشاعرها وأحاسيسها وينشرح لك قلبها وستحاول أن تكون معك دائما لتستمتعوا مع بعضكم وتحققوا أحلامكم .

    3- أعشق الطريقة التي تضحكين بها

         هذه الكلمات البسيطة لها تأثير سحري على المرأة إذ تجعلها دائمة الضحكة والابتسامة، وستسعى لأن تجعلك سعيد ومبتسم دائما، وستكون سعيدة ومسرورة بمرافقتك، لذا لا مشكلة في التعبير عن إعجابك بابتسامتها وضحكتها . لطف الأجواء قليلا وحول بعض اللحظات إلى فرح وسعادة تعم المكان وتعم أرجاء قلبها . قاعدة في علم النفس تقول أنك إذا جعلت الفتاة سعيدة فقد امتلكت قلبها وعقلها ولن ترفض أي طلب لك كيف ما كان نوعه، اجعلها سعيدة وستسعى هي لإسعادك .

    4- يعجبني اختيارك

         اتخاذ القرارات مهم في حياتنا اليومية ونحب أن نتخذ أفضل الخيارات لتسهيل الأمور من حولنا ووضع الطريق الصحيح لاسمرار حياتنا بشكل صحيح ولبلوغ طموحاتنا وأهدافنا، فإنك عندما تمدح اختيارها كأنك تقول لها بالمعنى الحرفي أنها الشخص المناسب الذي تريده أن يكون جزء منك ومن خياراتك، وأنها امرأة المستقبل لأنها تعرف كيف تسير الأمور وكيف تختار الصواب، كما أنك ترى فيها رؤية واضحة لأن تكون رفيقة العمر .

    5- لم أرى في حياتي مثل عينيك

         يمكنك أن تقول لها أعشق عينيك أو أحب نظراتك، وبإمكانك أن تبدع وتقول لها عبارة " لم أرى في حياتي مثل عينيك " ، فيالها من عبارة جميلة تصنع معجزة في قلب الفتاة أو المرأة كيف ما كانت، وحتى لو كان قلبها من حديد فأكيد سوف يتأثر بهذه الكلمات المعسولة، وستفتح لك أبواب قلبها من كل جانب . فضع نفسك مكانها كيف لا تفرح ويذوب قلبك وأنت تسمع بأن لك أجمل عيون، فكذا المرأة فلحظة سماعها أن عينيها في غاية الجمال فستذوب فيك .

    6- سأضحي من أجلك


         تدل هذه العبارة على أنك مستعد للتضحية من أجلها وأنك تستطيع فعل أي شيء لتسعدها في حياتها وتؤمن لها متطلباتها وتوفر لها الدفء والأمان، وهذا من بين أهم ما تريده كل امرأة . أنت لست أنانيا وتفكر في نفسك فقط، بل تهتم بها وتفكر في علاقتكم، وتريد تطويرها إلى الأفضل، أظهر لها كذلك أنك بالفعل مستعد للتضحية وليس مجرد كلام، كي تضرب عصفوري وتحولها لعاشقة مجنونة بحبك .

    7- أنا أسامحك

         العلاقات دائما تمر من بعض المشاكل والصعوبات، وليس هناك علاقة خالية من المشاكل، فالمشاكل هي حلاوة العلاقة، لذا عليك أن تظهر لها من خلال كلامك أنك متسامح وذو قلب طيب، وأنك ستسامحها على أفعالها وما سببته لك من آلام، وأنه إذا حدث بينكم خلاف مستقبلا فإنك على استعداد لمسامحتها والحفاظ على علاقتك بها .

    8- أنت مختلفة

         عزيزي الرجل اعلم أنه من المهم أن تظهر للمرأة بأنها إنسانة مختلفة، قل لها بأنك ترى فيها شيئا مختلفا عن جميع النساء هو الذي جذبك إليها، فالمرأة تعشق ذلك الشعور بأنها مختلفة وبداخلها شيء مختلف، هو الذي زاد من جمالها ورونقها الخاص . قم بمدح ذكائها قل لها إنك ذكية للغاية فالذكاء صفة لا يتميز بها الكثير، عبر عن إعجابك بطريقة تفكيرها، ضع لها مكانة خاصة ومميزة في قلبك ودعها تعرف ذلك وتزيدك من العشق عشقان .

    9- كلمة أحبك

         لا ننسى أهم كلمة والتي تحمل جميع معاني العشق والرومانسية والغزل والدلع، وهي كلمة أحبك والتي تجعلك قريب من مشاعر المرأة، وتعطي رونق خاص للعلاقة العاطفية، وتلطف الأجواء، وتجعل الموعد الغرامي أجمل والحياة العاطفية أجمل .
         عبارات وكلمات مهمة وتحتاج كل امرأة أن تسمعها من الرجل، ويجب عليك قولها لها، وأنصحك أيها الرجل أن تكون صارما مع المرأة في بعض الأحيان لكي تحافظ على توازن العلاقة، فالحب والرومانسية لوحدهما قد يثقلان الكفة لذا عليك أن توازن الكفتين وتكون جدي في تعاملك أحيانا، فالتوازن هو الذي يؤدي إلى الاستقرار، لا إفراط ولا تفريط .
    موضوع مهم :