-->

علامات حب الرجل للمرأة من بعيد

علامات حب الرجل للمرأة من بعيد
    علامات تفضح إعجاب الرجل بالمرأة من بعيد
        
          قد تشعر المرأة بالحيرة وتتساءل فيما كان الرجل يحبها أم لا لأن أغلب الرجال يخفون مشاعرهم تجاه المرأة مخافة من الرفض أو عدم القبول ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن للمرأة أن تكتشف حب الرجل لها من بعيد، لأنه قد يقوم بتصرفات وحركات تكشف حبه وتعلقه بالمرأة، كما أن لغة جسده تفضحه أمامها مهما فعل، لذا سنتحدث عن علامات حب الرجل للمرأة من بعيد وعلامات إعجابه بها، وكل ما على المرأة فعله هو التركيز بعناية وذكاء على مجمل تصرفات الرجل لكي تعي وتعرف حبه الخفي تجاهها، ولا تظل في موضع الحيرة، هي علامات بسيطة لكنها كفيلة وكافية بأن تتأكدي من حبه وإعجابه بك . 

    1- الوجه المبتسم

         إن من طبيعة البشر أن يشعر بالفرح والسرور عندما ينظر إلى شيء يحبه أو يعجبه وهذا الفرح يتجلى في ابتسامة بطيئة فياضة، فالرجل عندما ينظر إلى المرأة التي يحبها يبتسم ابتسامة عميقة وتتغير ملامح وجهه وحاجبيه فيتغير من السكون إلى الحركة، حركة الوجه والخدود والعينين، ومن العبوس إلى الفرح فيصبح أكثرا سعادة كلما رأى من يحب أو كان بجانبها . 

    2- الأناقة

         من الأمور المهمة التي يمكن للمرأة ملاحظتها في الرجل وهي أنه أصبح يهتم بمظهره وأناقته أكثر من ذي قبل وبدأ يتغير بشكل ملحوظ في تصرفاته ولباسه، فالرجل عندما يصبح مغرما يصبح يعي اهتمام بالغ بمظهره الخارجي ورائحته وغيرها وذلك من أجل أن يلفت انتباه المرأة ويحصل على إعجابها . 

    3- الثقة

         إظهار الثقة هي من الأشياء التي توحي للغير على أنك واثق من نفسك ومن خياراتك فالمرأة تنجذب أكثر للثقة في النفس وتحب الرجل الواثق من نفسه، لهذا هناك بعض الرجال يعلمون بذلك فتجدهم يظهرون الثقة بالنفس وقوة الشخصية أمام المرأة التي يعشقونها لينالوا حبها وإعجابها، فالرجل يحب أن يبدو واثق من نفسه ومن إمكانياته وأنه على قدر المسؤولية أمام من يحب . 

    4- الاقتراب أكثر

         عندما يحاول الرجل الاقتراب من المرأة أكثر ويحاول ما أمكن أن يخلق سببا لكي يلمس المرأة كأن يمدح شعرها أو يسألها مثلا من أين اشترت هذا الخاتم، أو العقد ويلمس يديها عن قصد أو عن دون قصد فهذا أكبر دليل على أنه يتقبلها ويحبها من أعماق قلبه، فتلك اللمسات الرقيقة تعني الحب العميق، فالشخص الذي لا تشعر بانجذاب نحوه فلن تلمسه أو تقترب منه بشكل مستمر . 

    5- المراقبة

         من العلامات التي تفضح إعجاب الرجل بالمرأة من بعيد وهي مراقبته لها والنظر إليها باستمرار مع ابتسامة عفوية صافية منبعثة من الداخل، فكلما مرت بجانبه أو سنحت له الفرصة فإنه يخطف نظرات ثاقبة نحوها، وفي بعض الأحيان تجده يراقبها في حركاتها وتصرفاتها وفي أي شيء تفعله . 

    6- الارتباك والتوتر

         حين تلاحظين أن الرجل أصبحا في توتر وارتباك بمجرد تحدثك معه أو المرور بجانبه ويصبح يتلعثم في الكلام أو يفعل حركات غريبة ويحذر رأسه ويشعر بالخجل، فاعلمي عزيزتي بأنه واقع في حبك، كلنا شعرنا بتلك الشعور الغريب عندما نكون بجانب من نحب أو من نعجب به وذلك مخافة أن تأتينا ردود غير متوقعة من ذلك الشخص كعدم القبول أو مخافة أن تصدر منا تصرفات تفقد إعجابه بنا . 

    7- دور وسائل التواصل

         في الوقت الحالي تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورا مهما في حياتنا اليومية، فهذه الأخيرة خير دليل لتتأكدي من حبه لك، فإن كان كذلك فإنك ستجدين أنه يحاول أن يضيفك إلى جميع حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويراسلك باستمرار أو يراقبك من خلالها ويعلق بتعليقات رائعة على صورك ومنشوراتك، كما أنه ينشر منشورات تظهر اهتمامه وتعلقه بك وهنا ستعرفين مدى حبه لك .

    موضوع مهم :