-->

كيف اجذب زوجي بالكلام

كيف اجذب زوجي بالكلام

    كيف اجذب زوجي بالكلام
         أظهرت الدراسات أن الرجل يتغير بشكل غير طبيعي بعد الزواج، وهذا بسبب تصرفات المرأة تجاهه بحيث تصبح هذه الأخيرة مشغولة بأمور البيت ومشاغل الحياة والأولاد إن وجدوا، وتنسى أهم شيء وهي علاقتها بزوجها واهتمامها به وبتطور العلاقة، فالرجل دائما يحتاج إلى تلك الصديقة التي تشاركه حياته ويحكي لها عن مشاكله، وتستمع له وتتحدث معه بشكل لطيف وناعم وتشجعه وتمدحه، سواء على الهاتف أو مباشرة،  وتظهر كذلك حبها له من حين لآخر، فكوني صديقة وحبيبة لزوجك تمتلكه بكل ما فيه . 

    1- الحديث مع الزوج

         إن الزوجة يجب عليها أن تراعي وتحرص على وقت الحديث بحيث لا تتحدث معه في وقت لا يسمح لذلك، فحين يكون الزوج منهكا من مشقة العمل أو مشغول بأمر ما فهذا وقت للراحة أو للتركيز على ذلك الأمر، وليس من البديهي أن تذهب الزوجة إلى زوجها وتتحدث معه، في حين عندما يكون مرتاحا وفي أتم الاستعداد فهذا هو الوقت المناسب لكي تتحدث إليه وتستمع له وتناقشه أفكاره وتذرفه بمجمل عبارات الاحترام والتقدير، 

    2- ما يجب تجنبه في الكلام

         على المرأة أن تتجنب أن تحكي للزوج عن مشاكلها وهمومها النفسية أو العاطفية وتحرص على كلام كله ثقة وتفاؤل يبث التفاؤل والسعادة في نفس الرجل، كما عليها أن تتجنب تلك الأسئلة الفضولية مثل أين كنت؟ أو لماذا أصبحت لا تهتم بي؟ أو هل شاركت الحوار مع امرأة أخرى؟ فكل هذه الأسئلة تجعله يشعر بالتوتر وبعدم ثقتك به، فتجنبي كمثل هذه الأسئلة . 

    3- اهتم بمظهرك

         من الأشياء المهمة أن تكون المرأة في مظهر أنيق ومثير لزوجها وتهتم بعطرها، فيفهم الزوج أن زوجته تعتني بنفسها لأجله وهي تفعل كل شيء لتسعده وتجذبه إليها وهذا يجعل هذا الأخير يقدر ذلك ويحب زوجته ويعشق الحديث معها والجلوس بجانبها والاستماع إليها، فأي رجل يحب أن يرى زوجته جميلة وأنيقة . 

    4- الحركات التي تجذبه

         على خلاف الكلمات فالحركات أيضا لها نصيبها في جذب الزوج، فالحركات المثيرة تجعله مهوسا بها، ومن أهم هذه الحركات أن تحرص الزوجة على تقبيل زوجها والتعبير عن حبها له متبوعة ببعض الحركات الدافئة فسيكون لكلمة أحبك أثر السحر عليه، وتحضنه وتعانقه بكل رفق وتجلس بجانبه وتقدم له كل ما يريده فهذا يعزز العلاقة ويطورها إلى الأفضل . 

    5- كلمات تجذب الزوج

         سنعرض لكم كلمات لها واقع السحر على الرجل سواء كان زوجك أو حبيبك أو خطيبك فهذه العبارات تجعله يجن بحبه لك فهو بطبيعته يحب سماع مثل هذه الكلمات من شريكته . كلمات ذكية تجعلك تكسبين قلبه دون أن يرى نفسه ودون أن يشعر . 

    تبدو رائعا

         أولا المظهر الخارجي فالرجل يحب من تمدح جماله وأناقته ومظهره الخارجي فهو متعطش لمثل هذه الكلمات بحيث تشعره بالثقة والتفاؤل وبأنه يحسن الاختيار، ويستحسن أن تمدحي ذوقه في اختياره لملابسه أو لشيء معين بدلا من مدح المظهر مباشرة كأن تقول له تبدو رائعا اليوم صراحة أعجبي ذوقك أو أعجبتني طريقة اختيارك لمثل هذه الملابس، هكذا يحس أنك لاحظت شيء بداخله وهو حسن الاختيار، دائما حاولي أن تمدحي تصرفاته وشخصيته فهذا سيؤثر فيه أكثر ويصبح حبه لك أكثر . 

    أنا أثق بك

         أغلب الرجال ينعدم عنهم كلمات الثقة والصدق، فالرجل يحب المرأة التي تثق به ولا تشك به مهما حدث، فعلا الغيرة مهمة وتظهر الاهتمام ولكن الثقة أهم وتظهر فيضا من الاهتمام، فإن وجد الرجل امرأة واثقة من نفسها وتثق به فلن ينظر لعالم النساء فقد أصبحت هذه الأخيرة هي عالمه الحقيقي . 

    أنا بجانبك

          دائما حاولي أن تكوني بجانبه وتقول له أنا معك أو أنا في صفك، هذا سيوحي له أنك دائما ستكونين بجانبه في الضرار قبل السراء وفي حال حدوث أي مشكلة ستكونين متفهمة وبجانبه إلى غاية حلها بكل هدوء ورفق دون تعصب أو غضب، وسيرى فيك الشريكة المثالية القادرة على تحمل جزء من المسؤولية في حياته معك .