-->

كلمات تذوب الزوج ويحب سماعها من المرأة

كلمات تذوب الزوج ويحب سماعها من المرأة

     

    كلمات تذوب الزوج ويحب سماعها من المرأة

         يحب الزوج سماع كلمات وعبارات رطبة وعاطفية من زوجته، فهو يشعر بحبها له وتعلقها به وبالتالي سيبادلها نفس الشعور ويسعى لإرضائها من كل الجوانب، هي عبارات تذيب قلب الزوج وتجعل منه ضعيفا أمامها، فالمرأة تلعب دور مهم في العلاقة فإن كانت تعي كيف تتصرف مع زوجها فإنها ستكسب حبه وثقته ومن أفضل الطرق لكسب قلب الرجل هي من خلال الكلام الرومانسي المعسول وأن يكون نابعا من الأعماق لكي يؤثر في قلبه تأثير السحر، ويصبح أكثر ارتباطا وتعلقا بزوجته، وسنذكر عبارات و كلمات تذوب الزوج وتجعله مهوسا ومجنونا بزوجته . 

    1- حبيبي

         من بين الكلمات التي يحب الزوج سماعها هي كلمات مثل " حبيبي، عمري، حياتي " وغيرها الكثير، ففي كل لهجة وكل لغة تجد عبارات الدلع والحب والرومانسية، التي يتلفظ بها العشاق في علاقتهم، فيجب على المرأة أن تحرص على قول هذه العبارات باستمرار لكسب قلب زوجها أو حبيبها . وأن تقولها برفق وحنان وبكل أنوثة لكي تؤثر عليه أكثر . 

    2- أنا بين يديك

         أن تقول المرأة لزوجها أنا بين يديك أو أنا ملكك فهذا دليل على ثقتها به وتعلقها به، فإنه سيقدر ذلك وسيحاول جاهدا أن يشبع رغبتها ويجعها سعيدة في علاقتها معه، فالزوج يحب أن يشعر بخضوع زوجته له وخاصة خلال العلاقة الحميمة، فيا له من شعور جميل يشعر به الرجل حيال ذلك، إنه يشعر بسيطرته بزمام الأمور ويجعله ذلك يتمتع برجولته أكثر من ذي قبل . 

    3- لقد اشتقت لك

         حاول أن تعبري عن شوقك له فحين يكون معك في المنزل قولي له أنك تشتاقين له كثيرا، فهذا يعزز علاقتك به ويوطدها، وحين يعود من العمل أخبريه أنك اشتقت له وأن البيت فارغ من دونه، فلن يمل الرجل من سماع هذه العبارة بل سيظل يفكر فيك طوال الوقت حتى وهو في العمل فصورتك وصوتك الناعم لن يفارق خياله وسيكون متحمسا للعودة إليك أكثر وتجدينه يقضي معظم أوقاته معك، فنصيحة حاول أن تكون دائما أنيقة وفاتنة حتى وأنت في المنزل فهذا يعطيه الرغبة في قضاء وقت فراغه معك . 

    4- عانقني عزيزي

         أي امرأة في العالم تعشق أن يعانقها زوجها ويضمها بين ذراعيه فإنها تحس بالدفيء والطمأنينة وتشعر أنها في أيدي أمينة، لذلك لا تخجلي من قول هذه العبارات وكوني جريئة معه، ودعميه بالكلمات الرومانسية الجميلة . إن معظم الرجال يشعرن أنهم هم من يجب عليهم المبادرة بقول كلمات وفعل تصرفات رومانسية مع زوجاتهم، ولكن العكس فالمرأة أيضا مطالبة بالمبادرة لكي تحافظ على توازن العلاقة واستمرارها إلى الأفضل . 

    5- يعجبني عندما تفعل ذلك

         أي حركة أو تصرف قام به الزوج وأعجبك حاولي أن تعبري عن إعجابك به فسيكون متحمسا لفعل ذلك مرة أخرى فهذه العبارة تأثر على عقله الباطن وتجدينه في كل مرة يفعل تلك الحركة الرومانسية، كما أنه يبدع بحركات جديدة وتصرفات عاطفية رائعة، قام زوج بإحضار أول هدية لزوجته بعد فترة من زواجهم، وكانت الهدية بسيطة إلا أن الزوجة قامت بمدحه وعبرت عن مدى إعجابها بذلك كما أنها قالت له أنها تقدر هديته وتقدر مدى اهتمامه بها، فهذا الكلام أثر على الزوج إيجابا وأصبح يعشق زوجته أكثر بل وأصبح يحضر لها الهدايا في كل المناسبات وغير المناسبات، كما هو الحال مثل ما ذكرنا أي أنك إن قمت بمدحه والتعبير عن إعجابك بشيء فعله من أجلك ، فسيحاول فعل المزيد لأجلك . 

    6- أنا بحاجة إليك

         إن من الواجب على المرأة أن تعبر عن مدى احتياجها للرجل وأنها لا تستطيع العيش بدونه، فالرجل يحب أن يحس أنه محط اهتمام من قبل زوجته ويحب أن يشعر أنه مرغوب، فضعي نفسك مكانه عندما تسمعين عبارات من قبيل " أنا بحاجة إليك " أو " ليس عندي سواك " فإنك تشعرين بالفخر وبقيمة عالية وتقدرين ذلك، كذلك الرجل فهو بحاجة لسماع عبارات من هذا القبيل . 

    تطرقنا لبعض الكلمات التي تذوب الزوج ويحب سماعها من المرأة وسنتطرق في مواضيع قادمة عن مجمل العبارات التي يحبها الرجل وكيف تجعلين حديثك معه ممتع وتتجنبين الملل في المحادثة كما سنتطرق للمواضيع التي يحبها الرجل ، لذلك كوني على اطلاع بجديدنا دائما .

    موضوع رائج :

    إرسال تعليق